اضطر أمس، المدرب ميلود حمدي لنقل تدريبات تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني إلى ملعب عابد حمداني بالخروب، بعد أن تمكن المدير الرياضي ياسين بزاز من الحصول على موافقة مسؤولي ذات المرفق، بناء على الطلب الذي تقدمت به إدارة السنافر، ما سمح لرفقاء القائد العمري بإجراء تدريبات مخصصة للجانبين البدني والتقني، بحمولة عالية لأول مرة في الشهر الفضيل.
وكان بزاز، قد وجد صعوبات كبيرة في توفير ملعب للتدرب عليه في الفترة الليلية، بعد أن طرق كل الأبواب، قبل أن يتحصل على موافقة السلطات المحلية لبلدية الخروب، خاصة وأن المدرب ميلود حمدي يولي أهمية كبيرة لمباراة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، والتي تعتبر نقاطها مهمة، من أجل إعادة التوازن للتشكيلة، خاصة بعد أن غابت الانتصارات عن السنافر منذ لقاء شبيبة القبائل، حيث أقصي الشباب من كأس الرابطة وتعادل في تلمسان في البطولة.
وستعود التشكيلة اليوم للتدرب في الأمسية، حتى يتسنى للاعبين بمغادرة قسنطينة، والالتحاق بعائلاتهم لقضاء عيد الفطر المبارك، على أن تستأنف التدريبات ثاني أيام العيد، علما وأن لقاء بارادو سيجرى بداية من الساعة الرابعة مساء، إما يوم السبت أو الأحد.
على صعيد آخر، تخلص المدافع بدبودة من الإصابة، التي كان يعاني منها على مستوى الفخذ، وباشر أمس التدريبات مع المجموعة، لكنه لن يكون حاضرا في لقاء نادي بارادو، خاصة في ظل توفر الخيارات على مستوى الجهة اليسرى.
البحث جار عن حل لفسخ عقود «المغضوب عليهم»
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة الشباب بقيادة المدير الرياضي بزاز، تنتظر الضوء الأخضر من طرف المدرب ميلود حمدي، من أجل البحث عن كيفية فسخ عقود بعض اللاعبين، خاصة العناصر التي لم تقدم الإضافة، والبداية بإيجاد ثغرة قانونية، خاصة وأن بزاز وجد صعوبات كبيرة خلال فترة التحويلات الماضية، للتخلص من الأسماء المعنية، وهو ما فوت على السنافر فرصة تدعيم التشكيلة بعناصر قادرة على تقديم الإضافة.
وفي السياق ذاته، فإن تأخر إعداد القانون الداخلي الذي أعلن من قبل القائمون على الفريق انطلاق عملية تجهيزه، من خلال سن بنود تحمي حق النادي أثر سلبا.
وسيكون للاجتماع المرتقب بين حمدي وبزاز أهمية كبيرة، من أجل تحديد هوية العناصر المعنية بالتسريح من الآن، خاصة وأن الفريق لن يكون في حاجة إلى خدماتهم، ويفضل ترقية عناصر من الرديف على مواصلة تواجدهم في الفريق دون المشاركة في المباريات الرسمية، مثلما هو الحال بالنسبة لكل من بن طاهر وجحنيط إلى جانب رجيمي، الذي أجرى عملية جراحية وبات خارج الحسابات، أين ينتظر الأنصار ترقية هداف فريق الرديف بوالجدري، الذي يبصم على موسم مميز.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى