عمم رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر مكافأة عيد الفطر المبارك، حيث فضل المسؤول الأول على فريق منطقة «أبناء الحضنة» منح كل اللاعبين منحة الفوز الأخير المحقق في البطولة أمام جمعية الشلف، في خطوة تحسب له، حيث تعودت كل الأندية العمل بسلم منح محدد، مع حصول العناصر الموجودة في قائمة 18 فقط على المنحة.
واستحسنت أسرة نجم مقرة الخطوة التي قام بها بن ناصر، بمن في ذلك المدرب عزيز عباس، الذي أكد في حديثه مع النصر، إلى أنه منذ قدومه وهو يعمل في ظروف جيدة، مرجعا الفضل إلى التضحيات التي يقوم بها الرئيس عز الدين بن ناصر.
على صعيد آخر، سجل العائد إلى نجم مقرة زيواش، حضوره في حصة الاستئناف، حيث اندمج في التدريبات الجماعية، على أن يبصم على أول مشاركة رسمية له مع الفريق في لقاء جمعية عين مليلة المقبل، حيث يعول عليه كثيرا المدرب عزيز عباس، من أجل تقديم الإضافة سيما للخط الأمامي.
وفي السياق ذاته، عبر عباس عن سعادته إلى تواجد جميع العناصر تحت تصرفه، حيث سيدخل النجم لقاء جمعية عين مليلة بتشكيلة مكتملة، وقال:» منذ التحاقي بفريق نجم مقرة، تمكنا من استرجاع كل العناصر المصابة، وهو عامل مهم، حيث أفضل تواجد الخيارات أمامي على أن ألعب بتشكيلة منقوصة».
وكان عباس، قد طلب من اللاعبين القاطنين بولايات غرب البلاد عدم القدوم إلى مقرة، والاكتفاء بالتدرب على انفراد وفق البرنامج الذي سلمهم إياه، على أن يستأنفوا التحضيرات مع التشكيلة أمسية الجمعة.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيتعرف فيه أبناء الحضة على منافسهم القادم في الدور ربع النهائي من كاس الرابطة الإثنين القادم، على هامش القرعة، التي ستجرى في مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
جدير بالذكر، أن إدارة النجم وحتى المدرب عزيز عباس أكدوا وضع كأس الرابطة كهدف إلى جانب ضمان البقاء، لكن المخاوف تبقى من الجانب المادي، الذي يعتبر أكبر هاجس أمام إدارة بن ناصر.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى