تقدم مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي بطلب استفسار عند إدارة النادي، حول موضوع تأهيل المدافع زيتي وصانع الألعاب جابو، ومدى إمكانية الاعتماد على خدماتهما، بداية من اللقاء المقبل في البطولة أمام سريع غليزان.
وجاء هذا الطلب من التقني التونسي، في ظل تأخر تأهيل الثنائي المذكور بصورة رسمية، على عكس المنتدب الثالث في التحويلات الربيعية نصر الدين بلبنة، الذي تم تأهيله رسميا بدليل الإشارة لذلك في الموقع الرسمي للرابطة المحترفة.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن الرابطة ستعلن في غضون الساعات القادمة، عن تأهيل الثنائي جابو وزيتي رسميا، وبالتالي فإنه بإمكانهما المشاركة بصورة طبيعية في مواجهة «الرابيد»، مرجعا سبب التأخر في التأهيل إلى عدم إتمام بعض الوثائق والخطوات المتعلقة بتلك العملية، وأشار أيضا أن الإدارة قد وضعت الملف الطبي الخاص بالدولي جابو عبد المؤمن، مع التأكد في نفس الوقت من وصول ورقة خروج ورقة اللاعب زيتي.
وفي سياق منفصل، دعا المدرب الكوكي أشباله في حصة الاستئناف، إلى نسيان المرحلة الماضية، بعد الإقصاء المتتالي في مسابقتين مختلفتين، كأس الكاف ثم كأس الرابطة المحترفة، مطالبا إياهم بالتفكير فقط في قادم المواعيد من مسابقة البطولة، والبداية بمواجهة سريع غليزان ضمن الجولة الواحدة والعشرين.
وأجرت تشكيلة «النسر الأسود» حصتين تدريبيتين بميدان الثامن ماي، عقب مباراة وداد تلمسان الماضية، مع تسجيل استمرار غياب عدد من العناصر لمعاناتها من الإصابة، في صورة سعيدي ولعريبي، مع اكتفاء كل من ميصالة وجحنيط ودباري بالحضور إلى الملعب باللباس المدني، لعدم انقضاء فترة الراحة التي يخضعون بها حاليا، جراء معاناتهم من إصابات مختلفة، في انتظار تسجيل عودتهم لأجواء التمارين الجماعية بداية من الأسبوع القادم.
بالمقابل، أصدرت لجنة الانضباط قراراتها الخاصة بمباريات الدور الثمن النهائي من كأس الرابطة، حيث فرضت عقوبة حرمان حارس الوفاق المخضرم سفيان خذايرية من اللعب في مباراة واحدة، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 30 ألف دينار، جراء احتجاجاته المتكررة عن قرارات الحكم بوسليماني، الذي أدار مواجهة وداد تلمسان الماضية.
وسيغيب الحارس المغترب عن التشكيل الأساسي، لأول مرة منذ بداية الموسم، حيث شارك المعني في جميع المباريات العشرين السابقة، والأكثر من ذلك، فإنه هو من شارك أيضا كأساسي في كل مباريات الفريق القارية.
وستكون مواجهة الجولة المقبلة أمام المستضيف سريع غليزان، فرصة لتسجيل الحارس الثاني خيري بكري أول مشاركة له من بداية الموسم، بعد التألق الكبير للحارس الأول خذايرية، والذي ساهم بقسط وفير في النتائج الجيدة، التي حققها «النسر الأسود» من بداية الموسم.
وأبدى المدرب الكوكي غضبه من تصرف خذايرية، بدليل أنه تحدث معه على انفراد بمناسبة حصة استئناف التدريبات، حيث حذره من تكرار نفس التصرف في قادم المواعيد، لاسيما وأن التشكيلة في أمس الحاجة إلى خدماته في جميع المباريات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى