تنتظر إدارة النادي الرياضي القسنطيني تحرك السلطات المحلية من أجل تسوية مشكلة الإنارة على مستوى ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، خاصة وأن المدرب واللاعبين يتمنون الاستقبال فوق أرضيته ليلا  في الفترة القادمة، أين يتوقع أن تعرف درجة الحرارة ارتفاعا محسوسا، يضاف إلى العشب الاصطناعي ونوعيته، الذي يؤثر بشكل كبير على أداء رفقاء القائد العمري.
وأكد بزاز في حديثه مع النصر، إلى أنه  سيتحدث مع المعنيين بالأمر، وقال:» نتمنى أن تسوى مشكلة الإنارة على مستوى ملعب بن عبد المالك، سأتحدث مع والي قسنطينة في الموضوع، حيث فضلت تأجيل العملية بعد المصاب الجلل الذي ألم به بعد وفاة والده»، وأضاف محدثنا:» كنا نتمنى إنهاء الإشكال في شهر رمضان المعظم، خاصة وأن الفريق لم يستقبل في الملعب».
وفي سياق منفصل، استغل المدير الرياضي للسنافر فرصة الحديث إلى النصر، للتعبير عن تضامنه مع زميله السابق سمير حجاوي وقال:» أود أن أطلب من كل أنصار شباب قسنطينة، الدعاء للحارس الأسبق للنادي وصديقي سمير حجاوي الذي يعاني المرض».
بالمقابل، فضل المدرب ميلود حمدي الاجتماع باللاعبين، أين طالبهم بالتركيز على الفترة القادمة، والعمل على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال الفترة القادمة، بداية بلقاء نادي بارادو، خاصة وأنه يحلم بقيادة السنافر إلى ضمان مشاركة قارية الموسم القادم، وذلك لن يمر إلا بالتواجد مع ثلاثي المقدمة قبل تاريخ 30 جوان القادم، خاصة وأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ستعتمد على الترتيب في تلك الفترة، مع توظيف «المعامل» في ضبط الترتيب، مثلما حدث الموسم الماضي.
وكان المدرب حمدي، أكد عند قدومه إلى الشباب رغبته في التنافس على الأدوار الأولى، لكن بعد الخروج من منافسة كأس الرابطة حول الوجهة إلى البطولة، خاصة وأنه يدرك جيدا، بأنه في حال قرر المواصلة على رأس الشباب، سيكون مطالبا بضمان مشاركة قارية، علما وأن حمدي مرتبط مع السنافر لموسم إضافي.
وكانت تشكيلة شباب قسنطينة، قد أجرت أمس حصة تدريبية بملعب الكرابس، سبقها قيام رفقاء القائد العمري بمسحة كورونا، على أن يعلن مدرب الشباب عن قائمة 18 المعنية بمواجهة بارادو، بعد حصة الاستئناف المبرمجة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث يتجه حمدي نحو برمجة حصة تدريبية اليوم في حال عدم ثبوت هلال شهر شوال، تخصص للعناصر  القاطنة بمدينة قسنطينة أو في مدن قريبة، خاصة وأن المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن مسؤولي الشباب قاموا بتسوية المستحقات العالقة للمدرب حمدي، مثلما هو الحال بالنسبة للاعبين، الذين تحصلوا على راتبي جانفي وفيفري.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى