كشف مصدر مطلع للنصر، أن إدارة اتحاد بسكرة أخلفت وعدها تجاه لاعبيها وأجلت تسوية منحتي لقائي بارادو ونجم مقرة لوقت لاحق، بعد أن كانت مقررة السبت الماضي، قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام شبيبة القبائل، حيث لا يزال اللاعبون ينتظرون الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة.
واستنادا للمصدر، فإن إدارة الرئيس فارس بن عيسى عجزت عن صرف المنحتين، ما وضعها في موقف محرج مع رفقاء بلال بوكاروم، خاصة في ظل توالي النتائج الايجابية المحققة، في منافسة البطولة واقترابهم من منطقة النجاة وضمان البقاء ضمن حظيرة النخبة .
وفي الإطار، هدد اللاعبون بمقاطعة التدريبات في حال عدم الحصول على مستحقاتهم المالية في أقرب الآجال، واستنادا للمصدر فإن اللاعبين يريدون بهذه الخطوة التصعيدية، دفع إدارة النادي من أجل التحرك وإيجاد حل سريع لمشكلتهم، بعد عدم جدوى الوعود التي قدمت لهم في مرات سابقة.
وفي حال نفذ لاعبو الاتحاد تهديداتهم، فإن الأمر قد يعقد وضعية الفريق، الذي ينتظره لقاء حاسم أمام سريع غليزان السبت المقبل، وهو منافس مباشر في سباق ضمان البقاء.
وبحسب مصادرنا، فإن إدارة النادي كثفت من تحركاتها للبحث عن مصادر تمويل، في سبيل إنعاش خزينة النادي وتسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين، وتحفيزهم على بذل كل ما لديهم أمام سريع غليزان، لأجل الظفر بكامل الزاد، ومن ثمة الحفاظ على المنحى التصاعدي للنتائج الإيجابية.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى