كشف الطاقم الفني لجمعية عين مليلة، عن عدم جاهزية كل من هريات وهدار وواعلي لمباراة يوم الجمعة، أمام شباب قسنطينة في ظل معاناتهم من إصابة، ظلت تلازمهم ولم يتمكنوا من الشفاء منها بالشكل المطلوب، ما يجعل مشاركتهم غير مؤكدة، لتتضاعف بذلك هموم «لاصام»، الساعية لجعل هذه القمة محطة لانطلاقة جديدة وتجديد العهد مع الانتصارات، ومن ثمة رفع التحدي، رغم تأثيرات غياب الثلاثي السالف ذكره في حالة تأكده، بحكم أنهم يشكلون وسط ميدان تشكيلة أبناء قريون.
إلى ذلك، اعتبر المدرب فؤاد شيحة ظروف الفريق أصعب مما يتصوره البعض، بفعل المتاعب التي تحاصره من كل الجوانب، مبرزا في تصريح صحفي، إسقاطات الحالة المعنوية المهزوزة للاعبين قبل ديربي الشرق على السير الحسن للتحضيرات، التي تجري على أرضية مركب زبير خليفي ذات العشب الطبيعي.
على صعيد آخر، بات قرار الفيفا القاضي بمنع الجمعية من القيام بالانتدابات في الميركاتو المقبل، بسبب مستحقات اللاعب الكاميروني روني والمقدرة بـ 990 مليونا، يصنع الحدث وتلوكه ألسن الأنصار، في وقت، يدور حديث في محيط الفريق حول توجيه اللاعب حامية إعذارا للإدارة للحصول على مستحقاته بالكامل وحتى نهاية عقده، الذي تم فسخه عشية اللقاء أمام أهلي البرج، مع تهديده باللجوء إلى لجنة المنازعات.
وفي سياق متصل، كشف مصدر عليم للنصر عن تحديد المحكمة الرياضية تاريخ 29 جوان الجاري، موعدا للحسم في الشكوى التي رفعتها الإدارة ضد الحارس السابق خير الدين بوصوف ولجنة المنازعات، التي قامت بتسريحه دون وجه حق في نظر الإدارة.
للإشارة، فإن إدارة الرئيس بن صيد وضعت خارطة طريق لتسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين، بعد دخول أموال الفاف خزينة النادي وذلك من خلال منح الأولية، للعناصر التي توشك عقودها على النهاية تجنبا لبروز نزاعات محتملة.              م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى