لم يفوّت اتحاد بسكرة فرصة استقباله لضيفه مولودية وهران، ليحافظ على سلسلة النتائج الإيجابية المحققة، في الجولات الأخيرة بعد فوزه أول أمس، برسم الجولة الثانية والثلاثين من البطولة.
وفي الإطار ثمن مدرب الفريق عز الدين أيت جودي، فوز فريقه كونه تحقق في ظروف خاصة، بالنظر إلى الغيابات المسجلة، وعدم تماثل بعض اللاعبين للشفاء من فيروس كورونا، مؤكدا أن الانتصار مستحق ومحفز على تقديم الأفضل في المواعيد المقبلة .
أيت جودي، الذي لم يخف سعادته بالفوز المحقق في تصريح إعلامي، قال إن فريقه دخل المواجهة بنية الفوز، والمحافظة على الدينامكية، رغم طبيعة المنافس الذي جاء من أجل العودة بأفضل نتيجة، مشيرا أن لاعبيه كانوا عند حسن ظنه حيث تحكموا في الكرة وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وقد مكنتهم إرادتهم فوق أرضية الميدان من تجاوز كل الصعوبات، التي سبقت المواجهة وأمام منافس كان أكثر تنظيما، مشيدا بالأداء البطولي لأشباله رغم الضائقة المالية التي يعيشها الفريق.
وأضاف في سياق حديثه، أنه كان يراهن على هذه المواجهة من أجل المواصلة بدون خطأ وتسلق سلم الترتيب، وأكد أن إرادة أشباله صنعت الفارق وأن الفوز كان منتظرا، بالنظر إلى رغبة اللاعبين في رفع التحدي، وكذا التحضيرات الجدية التي أجراها فريقه تحسبا للمواجهة، مشيرا أن المجموعة مطالبة بمواصلة العمل من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وتحسين الوضعية أكثر في جدول الترتيب.
وعبر عن تفاؤله بمستقبل الفريق، مشيرا أن عودة المصابين والاستفادة من خدماتهم في قادم المواعيد، ومعالجة النقائص والعمل بجدية كبيرة خلال الحصص التدريبية، ستمكن الفريق من البقاء في سكة الانتصارات، وتجسيد الأهداف المسطرة في نهاية الموسم، خاصة إذا تمت كما قال تسوية وضعية اللاعبين العالقة في القريب العاجل، ووضعهم في أحسن الظروف لتقديم الأفضل، وتحقيق طموحات الأنصار .
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى