يخوض نجم مقرة مقابلته يوم غد، أمام شباب بلوزداد في غياب بعض الركائز، أبرزهم بن قويدر وفقعاص وميغازي وحميدة بداعي العقوبة، مقابل استرجاع أكرم دمان وبوقاش وعلي حيمود، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة، وهو ما جعل المدرب عزيز عباس يسارع إلى إحداث بعض التغييرات على الإستراتيجية، التي سيراهن عليها في ظل صعوبة المهمة.
وحسب عباس، فإن الطاقم الفني بات يعالج جانب الاسترجاع أكثر من التفكير في العمل "التقنو تكتيكي"، بالنظر كما قال للنصر كثافة الرزنامة وتعدد اللقاءات، مشيرا إلى أن موعد الغد، يشكل اختبارا جادا لفريقه، المطالب في نظره بالصمود بملعب 20 أوت، ومحاولة العودة بنتيجة مرضية لتعزيز حظوظه في البقاء.
 ويرى مدرب النجم بأن الفوز الساحق الأخير على أهلي البرج، فتح شهية اللاعبين، ومنحهم الكثير من الثقة في النفس، معربا عن أمله في الحفاظ على نفس الديناميكية، رغم إدراكه بقوة وصيف الدوري وإسقاطات الإرهاق، الذي ظل يلاحق رفقاء زيوش، لكن دون الاستسلام أو لعب دور الضحية على حد تعبيره.
علما وأن الفريق عاد أمس الأربعاء، إلى أجواء التدريبات تحسبا لموقعة أبناء العقيبة، بعد استفادة اللاعبين من راحة بيومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى