اعتبر عزيز عباس مدرب نجم مقرة، الفوز على اتحاد الجزائر خطوة معتبرة على درب الخروج من منطقة الخطر، مشيدا بشجاعة اللاعبين الذين تحلوا برأيه بروح قتالية عالية، ونجحوا في قلب الطاولة على منافس وصفه بالعنيد والمحترم.
وأكد عباس للنصر، بأن غياب 6 ركائز عن مواجهة سوسطارة لأسباب مختلفة، لم يثن من عزيمة الفريق في تخطي هذا الحاجز ورفع التحدي، مضيفا بقوله:» صراحة الفوز لم يكن سهلا أمام منافس كان السباق في التهديف، حيث نجحنا في تدارك الأمر، والعودة في النتيجة وصنع الفارق بفضل إرادة اللاعبين. وبكل تأكيد، فإن هذا المكسب سيمهد لنا الطريق لضمان البقاء».
وانطلاقا من إسقاطات هذا الانجاز، الذي أفرز حالة من الارتياح وسط الإدارة والأنصار، لم يتوان عباس في الكشف عن نية فريقه في استهداف مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وخطف المرتبة العاشرة نهاية الموسم:»لا أذيع سرا إن قلت بأن طموحات فريقي قد كبرت، إلى درجة أننا نأمل في احتلال مرتبة ضمن وسط الترتيب، ما يجعلنا أمام حتمية الفوز على وداد تلمسان في اللقاء القادم، بملعب بوشليق والمقرر الثلاثاء المقبل، والذي اعتبره بمثابة منعرج الموسم».
من جهة أخرى، ينتظر أن يعود الفريق إلى أجواء التدريبات يوم غد الجمعة، استعدادا لموقعة الزيانيين بكل ما تحمل من أهمية، حيث ينوي الطاقم الفني حسب عباس، إبعاد اللاعبين عن الضغط من خلال إقامة تربص قصير لضمان التركيز اللازم.
هذا، وأشار عباس إلى أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، اقترحت تاريخ 10 أوت القادم، موعدا لإقامة نهائي كأس الرابطة ضد شبيبة القبائل في انتظار موقف الجهات المعنية.
م ـ مداني      

الرجوع إلى الأعلى