أكد المدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية، أن النادي سيسدد مستحقات المهاجم المالي السابق مليك توري في القريب العاجل، أي قبل المهلة التي حددتها لجنة المنازعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك عند إصدارها القرار النهائي الخاص بهذا الملف.
وحسب تأكيدات حلفاية، فإن القيمة التي أقرتها «الفيفا» المقدرة 2 مليار و875 مليون سنتيم، تمثل أجور اللاعب منذ شهر ماي من السنة الماضية 2020، مشيرا أن توري كان يتقاضى أجرة شهرية بقيمة 210 ملايين سنتيم، ويدين للنادي بمستحقات 13 أجرة شهرية كاملة.
ومما صرح به حلفاية أيضا هو اقتراب موعد ضخ القيمة المالية المذكورة في حساب اللاعب على مستوى بنك القرض الشعبي الجزائري، قبل إرسال وصل الدفع لمناجير اللاعب، وحتى للإتحاد الدولي من أجل غلق الملف نهائيا.
وطمأن حلفاية الأنصار حول رفع عقوبة منع النادي من الانتدابات الجديدة، مشيرا أن الوفاق سينتدب أحسن العناصر الشابة وسيؤهلها رسميا في الموعد المحدد، مادام أن الإدارة مصرة على تسوية جميع الديون العالقة، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة.
وفي سياق منفصل، تدحرج ترتيب الوفاق إلى الصف الثالث في السلم العام، بعد اكتفاء رفقاء القائد جابو بالتعادل الإيجابي في لقاء أولمبي الشلف بملعب الشهيد محمد بومزراق، مع نجاح شبيبة الساورة في العودة بالزاد كاملا من ملعب العالية ببسكرة، بعد انتصارها على الاتحاد المحلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث يحوز الوفاق حاليا في رصيده على 62 نقطة، وهو نفس الرقم بالنسبة للساورة لكن مع أفضلية لصالح أبناء الجنوب في فارق الأهداف. وبالرغم من اتساع الفارق بين الوفاق والمتصدر شباب بلوزداد إلى أربع نقاط كاملة، مع مباراة ناقصة بالنسبة للفريق «العاصمي»، غير أن المدرب نبيل الكوكي، بدا واثقا من قدرة فريقه على التتويج بلقب البطل في نهاية الموسم، حيث أكد أن «النسر الأسود» سيعود بقوة في الجولات الأربع المتبقية، وسيحصد أكبر عدد ممكن من النقاط التي تجعله ينافس عن طموحاته إلى آخر رمق.
وقال الكوكي إنه يتمنى تكرار ما فعله قبل سنوات، عندما كان يشغل منصب المساعد الأول للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة في النادي الإفريقي التونسي، عندما نجحا في قيادة هذا الفريق إلى التتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم، بالرغم من كون فارق النقاط بين الإفريقي والمتصدر آنذاك، كان سبع نقاط كاملة قبل ثلاث جولات فقط عن إسدال الستار عن نهاية الموسم.
وفي سياق منفصل، سيفتقد الوفاق خدمات وسط الميدان الشاب دالي في لقاء الجولة المقبلة، بعد طرده في لقاء الشلف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى