ضمن فريق اتحاد بسكرة بقاءه رسميا في الرابطة المحترفة الأولى، بعد فوزه الثمين سهرة أول أمس، على حساب الضيف أولمبي الشلف برسم الجولة السابعة والثلاثين، مجسدا بذلك الهدف الذي سطرته إدارة الرئيس فارس بن عيسى، مع بداية الموسم الكروي .
وعبر المدرب عز الدين آيت جودي عن سعادته بالإنجاز المحقق على حساب منافس مباشر، خاصة وأنه مكن الفريق من تحقيق البقاء، قبل جولة الختام.
وأرجع مدرب الاتحاد في سياق حديثه، الفضل في ضمان فريقه البقاء هذا الموسم، لعزيمة لاعبيه وإرادتهم الكبيرة على تحقيق طموحات أنصار "خضراء الزيبان"، وقال :"نجحنا في تحقيق البقاء رغم الصعوبات التي واجهتنا، خاصة ما تعلق بعدم تلقي المستحقات وغياب التحفيزات، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق".
وبعد أن أشاد كثيرا بأداء لاعبيه ونجاحهم في كسب الرهان، أكد مدرب الاتحاد أن فريقه حقق هدفه الرئيسي، الذي سطره بداية الموسم وتمكن من بلوغه في النهاية.
وأضاف:"نشعر الآن بسعادة بالغة بعد قيادة الفريق إلى بر الأمان والبقاء لموسم أخر ضمن حظيرة الكبار، رغم الصعوبة الكبيرة في ظل التنافس الحاد بين أندية مؤخرة الترتيب، التي كانت تصارع عن بعد في رحلة ضمان البقاء".
ع - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى