أكد المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية، أن الطموحات في الموسم المقبل هو التنافس من موقع قوة، للتتويج بلقب النسخة المقبلة من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، مضيفا أن الشغل الرئيسي بالنسبة لإدارة الفريق، هو وضع كامل الترتيبات لإنجاح بداية التحضيرات للموسم القادم، من خلال تحقيق رغبات وطلبات الطاقم الفني، بخصوص المناصب التي وجب تدعيمها في بطولة الموسم الجديد.
وأضاف المدير العام لشركة الوفاق في التصريحات التي أعقبت نهاية لقاء شبيبة سكيكدة، أن التشكيلة وبالرغم من الصعوبات المالية التي عانت منها منذ بداية الموسم، غير أنها تمكنت من التربع على عرش صدارة الترتيب طيلة الموسم تقريبا، لكن ما حدث هو نجاح شباب بلوزداد في استغلال مرحلة الفراغ الصعبة التي مر بها النادي، من أجل تسجيل الكثير من النتائج الإيجابية، وحصد العديد من النقاط التي صنعت الفارق في الجولات الأخيرة من المنافسة.
وكشف حلفاية أيضا عن اقتراب موعد الكشف عن اللاعبين الجدد ممن أمضوا رسميا في صفوف النادي، مضيفا أن الإدارة لا تزال في اتصالات متقدمة، مع عدد من الأسماء لإقناعها بحمل اللونين الأسود والأبيض في الموسم الجديد، لكن دون الكشف عنها بسبب سرية المفاوضات.
وعن الأسباب التي دفعت الإدارة إلى تحويل الهداف محمد الأمين عمورة إلى الدوري السويسري، فقد قال حلفاية إن الطاقم الفني لم يرغب في الوقوف ضد رغبة اللاعب الشاب في الاحتراف، خاصة في ظل تألقه الكبير في الموسم الجاري، ونجاحه في خطف الأضواء بأهدافه الكثيرة في مرمى المنافسين، مشيرا أيضا أن الإدارة وافقت على تحويله إلى نادي لوغانو للاستفادة ماليا، في ظل الأزمة الخانقة التي يعيشها النادي، حيث قال في هذه النقطة، إن الإدارة تريد استغلال قيمة التحويل برقم 1.2 مليون أورو، في سبيل تسوية جميع المستحقات العالقة للاعبين في بطولة الموسم الجاري، مع دفع التسبيق المالي الخاص بالمنتدبين الجدد.
من جهته، اعتبر المدرب نبيل الكوكي، مشوار فريقه في البطولة بالإيجابي، بالرغم من تضييع اللقب لصالح شباب بلوزداد، حيث أكد أن بلوغ أشباله سقف 71 نقطة قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، هو رقم إيجابي إلى حد بعيد، مشيرا أن الوفاق قدم ما عليه منذ بداية الموسم، بدليل المستويات الجيدة، التي قدمها في الكثير من المباريات.
وقال التقني التونسي إن فريقه سيتوجه نحو تلمسان، بمناسبة لقاء الوداد المحلي ضمن الجولة الأخيرة، في سبيل احترام أخلاقيات اللعبة والسعي لإنهاء الموسم بانتصار جديد، يسمح للوفاق بلوغ النقطة 74، مضيفا أن الوفاق سيلعب بعناصره الأساسية، دون إحداث أي تغييرات جذرية على التركيبة المثالية، التي لعبت وانتصرت في اللقاء الماضي أمام شبيبة سكيكدة.
ومباشرة بعد إسدال الستار عن نهاية الموسم الماراطوني، تجلس إدارة النادي حول طاولة المشاورات مع الطاقم الفني، في سبيل ضبط التعداد النهائي للموسم الجديد، قبل تكليف المدير الإداري رشيد جرودي بضبط الإجراءات المتعلقة بالسفر نحو تونس، لإجراء التربص التحضيري الأول، في حال الحصول على ترخيص بمغادرة التراب الوطني.
وفي سياق منفصل، أصدرت لجنة المنازعات حكمها النهائي بخصوص الشكوى، التي رفعها وسط الميدان ميصالة، حيث أقرت تسريحه آليا من النادي، مع حصوله على تعويضات مالية بقيمة 850 مليون سنتيم، في حين سيحصل الحارس الثالث دعاس على قيمة مالية، قدرها 750 مليون سنتيم.
وكان ميصالة قد قاطع التدريبات بسبب المستحقات، قبل أن يفضل التوقيع لمدة موسمين في صفوف اتحاد العاصمة، وهي نفس الوجهة التي اختارها أيضا قلب الدفاع بيكاكشي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى