كشف متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي هاريس بلقبلة، عن استعداده التام لما ينتظره في تربص المنتخب الوطني الخاص بمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، مشيرا بأنه تخلص بشكل نهائي من الإصابة، التي لحقته في الجولة الافتتاحية من "الليغ 1"، بدليل مشاركته في أكثر من 70 دقيقة في مباراة باريس سان جيرمان، التي أبلى فيها البلاء الحسن، رغم الخسارة أمام رفاق البرازيلي نايمار.
وقال بلقبلة في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، بخصوص عودته من الإصابة، ومدى استعداداته لفترة التوقف الدولي المقبلة، التي ستبدأ الاثنين المقبل: " لقد تجاوزت الإصابة التي تعرضت لها في بداية الموسم، ومتشوق للتواجد في المنتخب الوطني، وملاقاة الناخب الوطني جمال بلماضي وبقية زملائي، من أجل تحقيق الحلم الكبير والتأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022".
وواصل قائد نادي بريست: " الإصابة التي تعرضت لها في مباراة ليون أصبحت من الماضي، واسترجعت لياقتي بشكل كامل، وأنا مستعد لخوض المباريات القادمة، والمساهمة في مواصلة البصم على النتائج الإيجابية للمنتخب الوطني".
ومنح الناخب الوطني دورا أساسيا للاعب هاريس بلقبلة، في تشكيلة المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، على حساب صاحب الخبرة عدلان قديورة، الذي بات حبيس الاحتياط للثنائي بلقبلة وزروقي، في انتظار أن يواصل هاريس المشاركة، كأساسي خلال التصفيات المونديالية مع عودة المايسترو بن ناصر.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى