رسّمت إدارة مولودية باتنة صفقات ثلاثي نجم تازقاغت أنيس فالق وعبد الحي فاتح والحارس شفراق بوزيد، معلنة بذلك عن تدشين الميركاتو الصيفي ولو بشكل متأخر، فيما يواصل الرئيس زعطوط مساعيه للانتهاء من عملية الانتدابات، التي قد تشمل ثلاثة لاعبين منحوا موافقتهم للعرض، وسبق أن تقمصوا ألوان البوبية، وهم علوي وعجينة وجميلي.
وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للنادي، فإن الإدارة ضمنت خدمات  6 لاعبين جدد، ينتمون لنادي أقبو بولاية بجاية، فضلت عدم الكشف عن هويتهم إلى حين ترسيم صفقاتهم، شأنهم في ذلك، شأن 4 لاعبين آخرين من اتحاد سطيف وأهلي البرج، بلغت معهم المفاوضات مرحلة متقدمة، حتى وإن كان الأنصار أصروا على جلب أسماء معروفة.
وبالموازاة مع ذلك، اعتذر زعطوط من المدرب عبد الحق بوقرة، لعدم حضوره اللقاء، الذي كان مرتقبا بين الرجلين أول أمس الخميس، وذلك لانشغاله بتسوية بعض الأمور الإدارية والتنظيمية، واعدا إياه بالاتصال به فور الانتهاء من ترتيب الشؤون الداخلية للفريق، وهو ما لم يهضمه بوقرة من خلال تأكيده للنصر بقوله:«أنا في انتظار إشارة من زعطوط للحسم في صفقة إشرافي على العارضة الفنية. وقبل ذلك، سنضع التركيبة البشرية على طاولة النقاش لإبداء رأيي بخصوص إمكانيات وقدرات اللاعبين المرشحين للتواجد ضمن تعداد الفريق».
على صعيد آخر،  ينتظر أن يلتقي زعطوط مع الرئيس السابق مسعود زيداني يوم غد الأحد، بمقر مديرية الشباب والرياضة في جلسة صلح بمبادرة من «الديجياس»، تهدف إلى تقريب الرؤى وإزالة الخلافات بين الرجلين في سبيل مصلحة المولودية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى