يستهل اليوم، فريق وفاق سطيف مشاركته الجديدة في بطولة رابطة أبطال إفريقيا للموسم 2021 – 2022، بمواجهة نادي أفسي فورتون الغامبي، لحساب ذاهب الدور التمهيدي، فوق أرضية ملعب مدينة باكو.
وسيعتمد المدرب نبيل الكوكي في هذا الاختبار القاري الأول، بنسبة كبيرة على نفس الأسماء، التي شاركت في المواعيد الأخيرة من البطولة، مع الدفع التدريجي بخدمات المنتدبين الجدد، خاصة وأن القائمة النهائية عرفت انتداب سوى أربعة أسماء فقط، ويتعلق الأمر بكل من بن عياد، زيتي، واسع بن بلعيد.
وكان فريق وفاق سطيف قد تنقل أول أمس، في رحلة جوية نحو العاصمة الغامبية بانغول بوفد يضم 21 لاعبا من المؤهلين لأهم منافسة كروية في القارة وكله أمل لتكرار مغامرة أخرى، لن يقبل فيها النادي ذو اللونين الأبيض والأسود إلا الذهاب إلى أبعد حد ممكن .
وقال مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي بخصوص مواجهة اليوم، :»سيكون طموحنا فيها واضح وهو اللعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة خارج الديار»، معترفا بالقول «لم تكن التحضيرات كما خططنا لها بسبب الانتهاء من البطولة في وقت متأخر، لكننا مستعدون وجاهزون لدخول موسم جديد و طموح جديد».
وأجرت العناصر السطايفية صبيحة أمس، الاختبارات الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا، وسيتم الكشف اليوم بمناسبة الاجتماع الفني عن نتائج هذه المسحة الطبية، حيث يأمل الجميع أن تكون سلبية بالنسبة للجميع، حتى يتسنى للطاقم الفني للاعتماد على خدمات كل اللاعبين المعنيين بالسفرية الإفريقية الأولى.
أ - خ

الرجوع إلى الأعلى