كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، في تقرير لها عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي عرفت تواجد مهاجم الخضر سعيد بن رحمة، بعد تألقه الملفت مع ناديه ويست هام، الذي قاده لحصد سبع نقاط كاملة من أصل تسعة ممكنة.
وحلّ بن رحمة في المركز العاشر والأخير بالقائمة، بعدما سجل هدفين، وصنع مثلهما في أول ثلاث مباريات في بداية قوية لمشواره هذا الموسم، بعد تسجيل هدف وحيد في الموسم الماضي، فيما تصدر  القائمة ميشال  أنطونيو مهاجم ويست  هام  يونايتد  وهداف  الدوري الإنجليزي  حتى  الآن بأربعة أهداف، بالإضافة إلى صناعته 3 أخرى.
ويقدم بن رحمة مستويات قوية مع بداية البريميرليغ، ما جعل المختصين يرشحونه لجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر أوت، قبل أن يخسرها لصالح زميله في ويست هام، الهداف ميشال أنطونيو.
وشارك بن رحمة في آخر معسكر إعدادي للمنتخب الوطني، غير أنه لم يقدم ما هو مطلوب منه، حتى وإن كان الناخب الوطني قد منح دقائق معدودات مقارنة بأسماء أخرى.
ولم ينجح بن رحمة في تقديم أوراق اعتماده مع الخضر لحد الآن، إذ شارك في 12 مباراة، لم يوفق خلالها في تسجيل أي هدف، فيما اكتفى بمنح تمريرتين حاسمتين فقط، وهي حصيلة جد سلبية بالنسبة للاعب متواجد مع الخضر منذ 2015، في انتظار أن يكون أكثر فعالية في قادم المواعيد، خاصة إذا ما واصل توهجه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون ذلك كفيلا بمنحه فرصا أكبر، ولو أن مأموريته لن تكون سهلة، في ظل ما يقدمه منافسه الأول يوسف بلايلي من مستويات كبيرة مع المنتخب الوطني، فالأخير ساهم في 20 هدفا خلال 25 مباراة خاضها مع الخضر، وهي إحصائيات ليس من السهل على أي كان البصم عليها.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى