ضمنت أمس، إدارة هلال شلغوم العيد خدمات خماسي جديد، يضاف إلى العناصر التي وقعت في أول يوم، من بدء عملية الانتدابات بصفة رسمية (العمري وحداد وعايب وسياب ومدور وبوشوشة وغراب)، ويتعلق الأمر بكل من ثلاثي أولمبي المدية شرفاوي وبلقاسمي وكموخ، ومهاجم نجم مقرة ريغي وأخيرا متوسط ميدان اتحاد بسكرة حراري.
ومرت إدارة هلال شلغوم العيد إلى السرعة القصوى، بدليل ضمان خدمات 12 لاعبا في ظرف 48 ساعة، إضافة إلى تجديد كل من داداش والحارس مويسي ولعلاونة، ما يؤكد بأن القائمين على شؤون النادي أنهوا المفاوضات مع الأسماء المستهدفة منذ مدة، مثلما تطرقت إليه النصر في أعدادها الماضية، بدليل الانطلاق مباشرة في عملية التعاقدات، وهو ما جعل التفاؤل يعود لأنصار الهلال، الذين يطمحون لضمان البقاء في الرابطة المحترفة هذا الموسم.
وفي السياق ذاته، لا تزال عملية التوقيعات متواصلة، حيث يصر القائمون على شؤون النادي على ضبط التعداد بصفة نهائية، قبل البدء في التحضيرات، بعد أن عقدوا اجتماع أمس مع المدرب فؤاد بوعلي، من أجل إتمام المفاوضات من جهة، ومن جهة ثانية من أجل أخذ رأيه في الاستقدامات التي قاموا بها إلى غاية الآن.
جدير بالذكر، أن استئناف التدريبات تحسبا للموسم الكروي الجديد سيكون الأسبوع القادم، خاصة وأن أي تأخر قد يؤثر على السير العام للتحضيرات، على اعتبار أن الجولة الأولى، تلعب يوم 23 أكتوبر القادم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى