اقترحت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة على العضوين المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية سمير إسكندر وسليم قريدي، رئاسة مجلس الإدارة، وضمان الانطلاقة في بطولة الموسم الجديد، بعد إعلان الرئيس الحالي صالح كراوشي وبقية الأعضاء، رفضهم تحمل المسؤولية، بعد قرار إزاحتهم من تسيير النادي في الصيف الماضي.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن الرجلين (إسكندر وقريدي) وافقا في البداية على تحمل المسؤولية، وأبديا كامل الاستعداد لتسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، لكنهما تراجعا في آخر لحظة عن تولي المهام، بسبب ضيق الوقت، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الزمن عن نهاية المهلة القانونية الأولى، لتسديد حقوق الانخراط في الموسم القادم.
وقد سبق للصيدلي سمير إسكندر ورجل الأعمال سليم قريدي إدارة النادي الهاوي، ونجحا برفقة رئيس مجلس الإدارة آنذاك سمير بورديم، في قيادة صنف الأواسط إلى التتويج بكأس الجمهورية، وهو اللقب الوحيد في خزانة مولودية العلمة.
ولا تزال إدارة الهاوي في رحلة البحث عن عضو يوافق على تسيير النادي في الموسم القادم، بالرغم من إعلان رئيس مجلس الإدارة كراوشي، استعداده توقيع وثيقة التنازل لصالح رئيس الهاوي سمير رقاب، لكن الأخير يرفض تحمل أي مسؤولية، لكونه يعلم مسبقا محدودية الإعانات، التي ستخصص لصالح النادي في الموسم القادم.
ويبقى أمل الأنصار تدخل مديرية الشباب والرياضة في أقرب وقت، لوضع حد لحالة الفراغ الإداري، خاصة وأن مدير القطاع يتحمل المسؤولية، برفقة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة، في الموافقة على تركيبة الجمعية العامة للنادي الهاوي.
مشيش يكمل آخر خطوة
 في نزاعه مع الإدارة
راسل المدير الفني السابق علي مشيش المحكمة الرياضية الدولية «التاس»، وسلمها رقم حسابه البنكي، حتى يتم تحويل إليه مبلغ 1.7 مليار، تمثل قيمة التعويضات التي أجبرت تلك الهيئة الدولية، إدارة المولودية على دفعها للتقني، مانحة مهلة للمكتب المسير قدرها 45 يوما، وهذا بعد الشكوى التي رفعها مباشرة عند فسخ التعاقد معه من طرف واحد.
وفي حال فشل النادي في تسديد القيمة المذكورة في مهلة الشهر والنصف، فإن المحكمة الدولية ستحول الملف إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل تسليط العقوبة المناسبة، التي قد تصل إلى حد خصم ست نقاط من الرصيد.
رباعي يختار التحوّل لاتحاد عنابة
أعلنت إدارة اتحاد عنابة تعاقدها مع أربعة لاعبين دفعة واحدة من مولودية العلمة، ويتعلق الأمر بكل من بن يحيى وعادل ذياب ورابح كامل، حيث ينتظر رحيل جميع لاعبي الموسم المنقضي، لاسيما وأنهم لا يحوزون على أي عقود تربطهم بالنادي، بسبب عدم تسجيل عقودهم على مستوى الرابطة من قبل الإدارة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى