أعرب أنصار اتحاد بسكرة عن تخوفهم من المستقبل الغامض الذي ينتظر الفريق، في ظل الوضعية الحالية، وما يعيشه هذه الأيام من مشاكل متعددة، ولم يتوانوا في دق ناقوس الخطر، والتأكيد على أن فريقهم يواجه مصيرا مجهولا .
الأنصار وعبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، استنكروا تعقد أوضاع «خضراء الزيبان»، خاصة بعد استقالة رئيس النادي فارس بن عيسى، وعدم تعيين مدرب جديد خلفا للمدرب السابق عز الدين أيت جودي، ورغبة أغلب الركائز في الرحيل، من خلال لجوئهم للجنة المنازعات، للحصول على أموالهم وأوراق تسريحهم.
وأكد الأنصار أنهم يعيشون على أعصابهم، بالنظر لحالة الركود غير المسبوقة، التي يعرفها بيت الفريق والضبابية التي تطبع يومياته.
وفي هذا السياق، طالب محبو «خضراء الزيبان» السلطات المحلية بالتدخل العاجل، لإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، من خلال إيجاد مخرج سريع للأزمة المالية، للشروع في التحضير المبكر استعدادا للموسم المقبل، وعقد جمعية عامة للفريق، لاختيار رئيس جديد وانتداب لاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة، لتحقيق هدف البقاء في حظيرة الكبار.
ويأتي هذا في الوقت الذي أكدت مصادر مطلعة للنصر، أن الناشط الجمعوي ورجال الأعمال نور الدين مازوزي، بدا متحمسا لرئاسة الفريق خلال الموسم المقبل، حيث شرع في محادثات مع بعض المسؤولين، لعرض برنامج عمله في سبيل الحصول على موافقتهم للإشراف على الفريق، بعد أن أبدى استعداده وفقا للمصدر توفير مبلغ مالي ضخم، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الاتحاد .
وفي السياق واستنادا للمصدر أبدى من جهته رجل الأعمال مراد مواقي اهتمامه برئاسة الفريق خلفا للرئيس المستقيل فارس بن عيسى، في المقابل تحاول بعض الأطراف المقربة من الفريق، إقناع الناطق الرسمي السابق للإتحاد رامي صخري، من أجل تولي زمام المسؤولية بالنظر لمعرفته الجيدة لشؤون الفريق وجميع خباياه.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى