كرّم أول أمس، والي ميلة عبد الوهاب مولاي البطلة نسيمة صايفي، الحائزة على ميدالية فضية في الألعاب البارالمبية الأخيرة، التي احتضنتها مدينة طوكيو عاصمة اليابان.
واحتضن ديوان والي ميلة أول أمس الخميس، حفل استقبال وتكريم الرياضية البارالمبية نسيمة صايفي، ابنة مدينة ميلة التي شرفت الراية الوطنية في طوكيو باليابان، خلال منافسات الألعاب البرالمبية، حيث توجت بميدالية فضية في تخصص رمي القرص.
وقد أشرف على مراسم تكريم هذه البطلة، التي يزخر رصيدها بالعديد من التتويجات والأرقام القياسية في عدة منافسات عالمية، في تخصصي رمي القرص والجلة، آخرها الفضية التي عادت بها من طوكيو التي احتضنت الألعاب البارالمبية  بين 24 أوت و05 سبتمبر الجاري، والي ميلة عبد الوهاب مولاي، رفقة السلطات المدنية العسكرية.
واعتبر السيد مولاي هذا اللقاء احتفالا ببطلة الجزائر وولاية ميلة، التي شرفت الوطن ورفعت الراية الجزائرية في سماء طوكيو «مما بعث الفخر والاعتزاز في نفوسنا وهو ما يجب علينا أن نقابله بالعرفان بالجميل».
من جهتها أعربت البطلة صايفي لممثلي الصحافة المحلية، عقب تكريمها عن سعادتها الكبيرة بهذه الالتفاتة، التي قالت بشأنها « لها طعم خاص لكونها من أبناء ولايتي ميلة».
و أضافت ذات المتحدثة «ما حققته خلال مشاركتي في طوكيو، رغم إصابتي كان نتيجة للدعم الذي حظيت به من الجزائريين عموما و أبناء ولاية ميلة على وجه أخص، وهو ما حفزني أكثر لتشريف بلدي ورفع الراية الوطنية».
ق - ر

الرجوع إلى الأعلى