عينت أمسية أمس إدارة شباب باتنة المدرب السابق لأهلي البرج مفدي شردود على رأس العارضة الفنية، بعد الاتفاق النهائي الذي تم بين الطرفين حيث يكون قد وقع على العقد الذي يمتد لموسم واحد في السهرة، وذلك بعد سقوط ورقة ياسين عبديش لارتباطاته المهنية، فيما ضمنت خدمات اللاعب مصطفى مباركي(أمل بوسعادة)، وأمير يحيى من شباب بني ثور ليرتفع بذلك عدد المستقدمين إلى 6 لاعبين، بعد كل من يوسف علاء الدين وسعداوي ولوصيف وحريزي، على أن تتواصل المساعي لضم الظهير الأيمن للبوبية بوخنشوش (21 سنة)، وكذا حارس مرمى بعد رحيل كل من نجاي و ملالة والاستغناء عن خدمات بولصنام.
 إلى ذلك، كشف المدير الرياضي للفريق لوصيف إيدير للنصر عن ارتياحه للحسم في إشكالية الجهاز الفني ما سيسمح له برأيه بالتفرغ لإنهاء عملية الانتدابات:« كان من المفروض أن يتم ترسيم المدرب بعديش، غير أن ثمة عوامل أدت إلى سقوط الصفقة واللجوء للمدرب شردود. أكيد أننا نراهن على المدرب الجديد لقيادة الكاب نحو الواجهة وبلوغ الهدف المتفق عليه والمتمثل في الرهان على ورقة الصعود».
  هذا وتم تأخير موعد الشروع في التحضيرات للموسم الجديد إلى ظهيرة غد الثلاثاء، بعد أن كان مقررا أمس، وذلك لتمكين الإدارة من فك الإشكالات المطروحة منها عملية الاستقدامات،  في وقت يتجه الفريق نحو الاستقبال في بطولة الهواة للموسم القادم بمركب أول نوفمبر، لعدم اعتماد ملعب سفوحي والصعوبات في معالجة التحفظات التي رفعتها اللجنة المختصة.
 على صعيد آخر، أقرت الإدارة بصعوبة تأهيل اللاعبين الجدد بسبب الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، ما جعلها تواصل مساعيها على أكثر من صعيد لاستخراج نسخة من قرار حل الشركة التجارية للتخلص من هذا الكابوس، في ظل رفض الفاف الاستجابة لطلبها القاضي بمنحها رخصة استثنائية للقيام بالانتدابات وتسجيل اللاعبين.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى