عقد أمس الأول، أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة اجتماعا جديدا، لدراسة آخر التطورات الحاصلة في بيت النادي، ودراسة المقترحات الجديدة التي قدمها رئيس إدارة الهاوي سمير رقاب، والمتمثلة في تولي الشركة الرياضية التجارية، مسؤولية الإشراف بصورة مباشرة على تسيير الفريق الأول في بطولة الموسم الرياضي المقبل.
ورفض في البداية غالبية الأعضاء مقترحات إدارة النادي الهاوي، مع تحذيرهم رئيس المجلس صالح كراوشي من مغبة الموافقة على تولي تسيير الفريق الأول، بالنظر لما حصل لهم الصيف الماضي، عندما عمد سمير رقاب لإزاحتهم بطريقة غير قانونية.
وبعد ساعات من المشاورات بين الأعضاء في مقر الشركة التجارية بحي «السوامع»، تم التوصل في النهاية إلى اتفاق نهائي، يقضي بموافقتهم في الإشراف على تسيير الفريق الأول، بشرط توقيع رئيس النادي الهاوي سمير رقاب على اتفاقية تحويل جميع الأموال التي تستفيد منها الخزينة إلى حساب الشركة التجارية، مادام أن المجلس في تلك الحالة هو من سيسدد جميع الديون العالقة على عاتق النادي، تجاه لجنة المنازعات بقيمة إجمالية تفوق خمسة ملايير سنتيم.
ودون الأعضاء نتائج الاجتماع في محضر رسمي، قبل مراسلة السلطات المحلية، ممثلة في الولاية والدائرة لإطلاعها على آخر المستجدات الحاصلة في بيت المولودية، والتي تعد الفريق الوحيد الذي لم يشرع بعد في التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد.
وحسب مصدر من إدارة النادي الهاوي، فإنه من المستبعد جدا موافقة رقاب على شروط مجلس الإدارة، حيث يرفض بشكل مطلق التنازل عن التصرف في الأموال المخصصة من قبل السلطات المحلية، وسيرفض في نفس الوقت دفع ملف الانخراط في الموسم الجديد، مادام أن القوانين واللوائح المنظمة، تؤكد أن ذلك من صلاحيات الشركة التجارية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى