قررت إدارة مولودية باتنة إدخال تغييرات على برنامج التحضيرات الخاصة بالموسم المقبل، وتحويلها إلى مركز التدريبات لمدينة الشمرة، بعد أن كانت مقررة عشية أول أمس بملعب عبد اللطيف شاوي، وهذا بسبب غياب اللاعبين وعدم حضور المدرب بوقرة، إلى جانب تواجد الأنصار بقوة في محيط الملعب، وتجديد مطلبهم بإعادة النظر في تركيبة التعداد، الذي لا يفي حسبهم بالحاجة ولا يلقى الإجماع.
ويعتقد بأن بعض اللاعبين أبدوا تحفظات بحمل ألوان البوبية، بفعل غضب الأنصار واعتراضهم لقدومهم، ما وضع الإدارة في ورطة، رغم تأجيل موعد انطلاق بطولة ما بين الجهات إلى يوم 29 أكتوبر المقبل، فيما بدا الرئيس زعطوط مصرا على تحدي كل العقبات، والمضي قدما نحو تشكيل فريق تنافسي، إدراكا منه بقدرة اللاعبين المستقدمين على المراهنة على ورقة الصعود.
وترى الإدارة بأن نقل التدريبات إلى مركز مدينة الشمرة، فرض نفسه أمام ضغط الأنصار، وعدم توفر الظروف التنظيمية الملائمة بملعب شاوي، حيث تأمل في إقامة تربص مغلق يستغرق 10 أيام، تحت قيادة المدرب عبد الحق بوقرة، الذي كانت له جلسة عمل سهرة أول أمس بباتنة، تم خلالها استعراض مجمل الانشغالات، مع ضبط خارطة طريق للمرحلة القادمة.
 علما، وأن الرجلين اتفقا على جعل الصعود في المقام الأول، مع تعيين أمين بوخلوف مدربا  مساعدا في الطاقم الفني، وقدور مالكي مدربا للحراس، وترك قائمة الاستقدامات مفتوحة لأسماء أخرى.
م ـ مداني  

تعداد الفريق لموسم 2021 ـ 2022
شفراق (حارس نجم تازقاغت) ـ مسعودان (ن. بارك أفوراج) ـ مبارك شريف (ا. الأخضرية) ـ بن عمارة ياسين (ت . سوف) ـ ناصري رامي (ج. باتنة) ـ بوعندل حسام (و. المسيلة) ـ إسلام اعزيزان (أ. أقبو) ـ أنور ميدون (ش. بني ثور) ـ قرومي حمزة (ا. الأخضرية) ـ إسلام بن رحلة (تجديد) ـ بعيصيص عبد المؤمن (ش. باتنة) ـ محمد أبو بكر (وادي الشعبة) ـ سماعيلي لخضر (ش. أولاد جلال) ـ بلهادي (دون فريق) ـ ربقي (دون فريق) ـ شناق (رديف) ـ يحياوي (رديف) ـ العايب (رديف).

الرجوع إلى الأعلى