عمارة يوجّه رسالة للحكام قبل انطلاق الموســـــــــم الجديــــــــــد
أصرّ رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، على لقاء حكام النخبة، بمناسبة اختتام التربص التحضيري الذي دام ثلاثة أيام، من أجل تمرير رسالة إلى «أصحاب البذلة السوداء»، والتأكيد على ضرورة إنجاح الموسم الكروي، خاصة وأن «قضاة الملاعب» يعتبرون عامل مهم في ضمان السير الحسن للمباريات.

كما أشاد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والذي يشغل أيضا رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بالتطور المسجل على مستوى أداء الحكام، مطالبا «قضاة الملاعب» ببذل المزيد من المجهودات لتشريف هذه المهمة النبيلة، كما أكد عمارة حرصه على الدعم المستمر لممثلي الصافرة الجزائرية، التي تتمتع بسمعة طيبة قاريا وعالميا بفضل بعض الأسماء التي سجلت ولا تزال تسجل حضورها في المحافل العالمية.
ويندرج التربص الذي نظمته اللجنة الفيدرالية للتحكيم للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في إطار التحضير لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2021/2022، وهو الملتقى الذي جرى تحت إشراف نائب رئيس اللجنة محمد بيشاري، وعرف مشاركة 43 حكما من بينهم 09 حكام دوليين، خضعوا لسلسلة من الاختبارات البدنية والنظرية، سمحت للمتربصين باتباع نهج جديد، في اتخاذ القرارات أثناء إدارة المباريات.
جدير بالذكر، أن نهاية التربص عرفت تكريم الحكم الرئيسي عاشوري والحكم المساعد بولقرينات عرفانا لمسيرتيهما المثاليتين في سلك التحكيم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى