شرعت تشكيلة مولودية باتنة في تحضير الموسم المقبل، بمركز التدريبات لمدينة الشمرة، تحت قيادة المدرب عبد الحق بوقرة الذي فضل بالتشاور مع الإدارة، الدخول مباشرة في تربص مغلق، حيث عرفت الحصة الأولى مشاركة 15 لاعبا، في انتظار التحاق البقية الذين أبدوا بعض التحفظات في الانضمام إلى صفوف الفريق لعدة اعتبارات، أهمها ضغط الأنصار وغياب المناخ الملائم.
وحسب بوقرة، فإن كل ظروف العمل متوفرة بمركز الشمرة، مثمنا مجهودات الإدارة، لضمان نجاح التربص الذي سينتهي يوم 29 سبتمبر الجاري، مضيفا في تصريح للنصر بقوله:« بكل تأكيد بداية التحضيرات كانت صعبة لعدة عوامل، لكن نحن بصدد العمل لتمكين اللاعبين من التأقلم مع أجواء التدريبات. مبدئيا التعداد بلغ حاليا 19 لاعبا بعد خسارة صفقة لخضر سماعيلي المتحول لفريق مولودية قسنطينة والتحاق فالق من تازقاغت ورغيس من نادي تقرت وبنور لاعب نجم بوعقال، ونسعى لتعزيزه بخدمات لاعبين آخرين ذوي خبرة».
واستنادا لذات المتحدث، فإن اللاعبين سيستفيدون من راحة بيومين بعد اختتام التربص، قبل استئناف التدريبات بملعب الشاوي، على أن يدخل الفريق في معسكر تحضيري ثاني، بمركز الشمرة يمتد من 4 إلى 14 أكتوبر القادم، وتتخلله ثلاث مباريات ودية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، سيما من الناحية البدنية.
 على صعيد آخر، ما زالت القبضة الحديدية بين زعطوط والرئيس السابق مسعود زيداني، بشأن الحجز على الرصيد تلقي بظلالها على أجواء الفريق، ما جعل الإدارة الحالية تهدد باللجوء للقضاء لرفع القيود على الحساب البنكي للنادي، وسط رفض تام لزيداني لكل تسوية ودية، إذا ما لم يتم منحه أمواله.

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى