استقبل صبيحة أمس، مدير الشباب والرياضة لولاية سطيف، صالح كراوشي الذي سحبت منه الثقة كرئيس لمجلس إدارة مولودية العلمة، من أجل دعوته إلى إعداد ودفع ملف انخراط المولودية تحسبا لانطلاق الموسم ودخول الفريق غمار المنافسة في بطولة القسم الثاني هواة، ومن ثمة الإشراف على تسيير الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد.
وأكد المسؤول الأول على مديرية الشباب والرياضة، أن الشركة الرياضية التجارية مسؤولة من الناحية القانونية، وهي مطالبة بدفع ملف الانخراط، قبل نهاية المهلة التي حددها المكتب الفيدرالي، والتي تنتهي منتصف ليلة الغد.
ولم يعارض كراوشي الإشراف على تسيير النادي، لكن اشترط في المقابل ضرورة إقناع رئيس إدارة الهاوي، بالتوقيع على اتفاقية تحويل المبالغ الموجودة في أرصدة النادي الهاوي إلى حساب الشركة الرياضية التجارية، لأن الفريق يعاني من ديون مالية ضخمة، على مستوى لجنة المنازعات.
وأكد أعضاء مجلس الإدارة أن كراوشي، تمت إزاحته رسميا من منصبه، في انتظار تسجيل محضر سحب الثقة على مستوى محكمة العلمة والموثق، وبالتالي لا يحق له الإشراف على تسيير النادي أو التوقيع على أي وثيقة رسمية.
واستغرب الأنصار من رفض مدير قطاع الرياضة يزيد زواوي، التدخل في الأزمة المشابهة التي عاشتها «البابية» السنة الماضية، حيث لم يحرك ساكنا عند إزاحة مجلس الإدارة من قبل النادي الهاوي، ما كان سببا في دخول الأطراف المتنازعة في صراعات قانونية، لم تنته لغاية اليوم.
وأكدت إدارة النادي الهاوي أنها غير معنية تماما بما يجري، لأن مهمتها في هذه المرحلة، ستقتصر فقط على الفئات الشبانية، في حين أن مهمة تسيير الفريق الأول من صلاحيات الشركة التجارية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى