رسّمت إدارة شباب باتنة التحاق المدافع محمد عباس قادما من شباب برج منايل، والمهاجم السابق لمولودية باتنة هشام عطوش، ليرتفع بذلك عدد المستقدمين في الميركاتو الصيفي، إلى ثمانية لاعبين بعد كل من مصطفى مباركي ويوسف علاء الدين وسعداوي ولوصيف وحريزي، وأمير يحيى، فيما خسرت صفقة اللاعب فؤاد بلال، الذي اختار ألوان مولودية ورقلة، بعد أن منح في وقت سابق موافقته للبقاء، شأنه في ذلك، شأن الحارس الشاب زقرار المنضم بصفة رسمية إلى صفوف هلال شلغوم العيد، وبعصيص الذي اختار ألوان مولودية باتنة، ما جعل الإدارة تقدم على ترقية ثلاثة لاعبين من الرديف، أبانوا عن مستوى جيد الموسم الفارط، والأمر يتعلق بكل من بن ناصر ومهيرة وراشدي.
إلى ذلك، التقت سهرة أول أمس، إدارة الفريق بالمدير الرياضي للفريق لوصيف إيدير والمدرب مفدي شردود في اجتماع مشترك، كان فرصة للحسم في عديد القضايا، ورسم خارطة طريق المرحلة القادمة بكل ما تستوجب من تحضيرات، في ظل طموح الفريق للعب ورقة الصعود.
وكشف المدير الرياضي للنصر، عن عزم الإدارة الفراغ من عملية الانتدابات، التي شملت كما قال لحد الآن 8 لاعبين، مع ضمان خدمات 5 ركائز من الموسم المنقضي، وهم عبد المالك بيطام وأمغشوش وعيسى بيطام، وزوبيري والحارس خلوط، ما يعني برأيه حاجة الكاب لسبعة لاعبين آخرين، يملكون الخبرة اللازمة.
وحسب ذات المتحدث، فإن نهاية الأسبوع الجاري، ستكون حاسمة بالنسبة للاستقدامات، مشيرا إلى أن عدة مستهدفين رفض الكشف عن هويتهم، ستمسهم المفاوضات مكتفيا بالتأكيد على أنه سيتم اللجوء للأكثر استعدادا لتقديم الإضافة المنتظرة، تزامنا مع تحديد يوم الجمعة موعدا مبدئيا، للشروع في التحضيرات بعد الفصل في بقية أعضاء الجهاز الفني، خاصة وأن سليم عريبي رفض اقتراح الإدارة، بمواصلة مهامه كمدرب مساعد.
كما شكل هذا اللقاء، مناسبة لاستعراض مخلفات الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، والتي تبقى هاجسا يلاحق شباب باتنة بفعل ضغوطات الاتحادية، وتواجد الفريق ضمن الممنوعين من الانتدابات الصيفية إلى حين تسويتها.
وفي سياق ذي صلة، تلقت الإدارة مراسلة من الفاف كشفت خلالها عن تلقي لجنة المنازعات، شكوى من طرف المدرب السابق اليامين بوغرارة والمحضر البدني بلعيد مجاهد، بخصوص مستحقاتهما المالية المقدرة بمبلغ 200 مليون، داعية إياها إلى الرد عليها قبل الفصل في القضية.          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى