أكد عبد الوهاب هويدي رئيس النادي الهاوي لاتحاد بسكرة، أن تشكيلة الفريق الأول، مبرمج لها أن تنطلق في تحضيرات الموسم المقبل، مطلع الأسبوع، حيث سيحتضن ملعب العالية أولى الحصص، قبل الدخول في معسكر تحضيري مغلق، لم يتم بعد تحديد مكانه.
وعاني فريق الاتحاد ومعه الأنصار من ضبابية الوضعية، خاصة بعد انسحاب فارس بن عيسى من الرئاسة، قبل أن يتفق أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية، على تفويض زميلهم  بوعزيز زريبي للإشراف على تسيير الفترة الانتقالية.
كما وعد هويدي في حديثه مع النصر، الأنصار بقرب مباشرة الفريق  للأمور الجدية من أجل تدارك التأخر في مجال التحضيرات، بسبب تبعات استقالة رئيس النادي فارس بن عيسى ومغادرة المدرب السابق عز الدين أيت جودي، العارضة الفنية لخضراء الزيبان، وذلك من أجل تحقيق مشوار أفضل الموسم المقبل، يكون في مستوى تطلعات الأنصار.
وسيشرف على التدريبات والبرنامج التحضيري الأول، المحضر البدني للفريق نور الدين بوقزولة، وهذا لضمان جاهزية المجموعة وذلك قبل انتداب المدرب الجديد، الذي سيلتحق بالفريق خلال التربص الثاني.
كما أكد هويدي في سياق حديثه، أن المكلف بتسيير الفترة الإنتقالية بوعزيز زريبي، يسعى جاهدا من أجل وضع الاتحاد على السكة الصحيحة، والخروج من مرحلة الفراغ التي يمر بها الاتحاد، من خلال ضبط جميع الترتيبات، التي تسمح بتدارك التأخر على أكثر من صعيد، بالنظر لاقتراب موعد انطلاق بطولة الموسم الكروي الجديد  .
وعلى صعيد التشكيلة، قال محدثنا إن الأمور سيتم ضبطها لاحقا وستنطلق التحضيرات في البداية بمجموعة اللاعبين الذين فضلوا البقاء للموسم الثاني على التوالي، قبل استقدام عدد من اللاعبين لتعويض المغادرين، بعد الفصل النهائي في أمر رئاسة النادي والمشرف الأول على العارضة الفنية لخضراء الزيبان.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى