عبّر مدرب مولودية باتنة عبد الحق بوقرة، عن عدم رضاه على المستوى الفني للاعبين الذين تم انتدابهم، موضحا للنصر أن ثلاث حصص تدريبية بمركز الشمرة، كانت كافية للوقوف على قدرات كل واحد منهم ومحدوديتهم، بغض النظر عن النقص الواضح في المنافسة.
وأكد بوقرة أنه طرح على طاولة رئيس الفريق زعطوط، انشغاله بضرورة القيام بتدعيمات أخرى، تكون أكثر نوعية في ظل الهدف المسطر المتمثل في الرهان على ورقة الصعود، مشيرا إلى أن الكثير منهم كان في حالة بطالة الموسم المنقضي، وأردف قائلا:» صراحة الفريق بحاجة إلى تدعيم نوعي، لأن التعداد الحالي لا يفي بالحاجة وليس بمقدوره تحقيق تطلعات الأنصار. وقد أشعرت الرئيس زعطوط بهذا الوضع، وطلبت منه الإسراع في تدارك الأمر وضرورة انتداب على الأقل  6 لاعبين جدد، ذوي خبرة كبيرة وفي أقرب وقت».
 وحسب ذات المتحدث، فإن البوبية بحاجة ماسة إلى حارس مرمى ومدافع قوي ومتوسط ميدان، بالإضافة إلى مهاجم محنك لإعطاء أكثر قوة وفعالية وتوازن للتشكيلة، مبرزا الضعف النوعي للتركيبة الحالية التي تفتقر في نظره للمعايير المطلوبة:» شخصيا، لا يمكن لي تزكية بعض اللاعبين للاحتفاظ بهم كونهم لا يملكون المهارات الفنية الضرورية، والتجربة المطلوبة. كما أنني قررت وضع البعض منهم تحت التجربة إلى حين الانتهاء من عملية الاستقدامات والحسم في مستقبلهم مع الفريق».
من جهة أخرى، ذكر بوقرة أنه اقترح على الإدارة بعض الأسماء المعروفة، تحسبا لضمهم إلى صفوف الفريق، الذي لا يمكن له تجسيد طموحات قاعدته الجماهيرية الواسعة والعودة إلى قسم الهواة بما هو موجود من لاعبين، حتى أنه وصفهم بغير المؤهلين لقيادة المولودية نحو واجهة الأحداث، ورفع التحدي في مجموعة وصفها بالقوية، تضم في نظره زبائن تقليديين، على غرار جمعية الخروب وترجي قالمة واتحاد تبسة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى