كشفت مصادر مقربة من فريق اتحاد بسكرة، للنصر، أن الحارس علي بن شريف واللاعب حمزة يدروج، سحبا شكواهما ضد الفريق المودعة على مستوى لجنة المنازعات.
 وحسب ذات المصادر، فقد فضل اللاعبان، تسوية اشكالية عدم حصولهما على المستحقات، بطريقة ودية مع مسؤولي النادي.
من جهة أخرى، تسير عملية الاكتتاب بوتيرة بطيئة، وحسب ما كشفت عنه مصادر للنصر، فإن السبب يعود للانسداد الحاصل بين الرئيس المستقيل فارس بن عيسى وأعضاء مجلس الإدارة، بسبب تفويض العضو المساهم بوعزيز زريبي، لتولي الأمور الإدارية بشكل مؤقت إلى حين نهاية عملية الاكتتاب، وتعيين رئيس جديد لمجلس الإدارة للشركة الرياضية في إطار القانون الجاري به العمل.
ويتوقع تقرب عدة شخصيات من بينهم رؤساء سابقون للنادي، وبعض رجال المال والأعمال، الذين أبدوا رغبتهم في المشاركة في تدعيم المجلس الإداري للشركة الرياضية، ومساعدة «خضراء الزيبان» في سبيل الخروج من الوضعية المعقدة، التي تعيشها خاصة من الناحية المالية.
وقد علمت النصر، أن قيمة السهم الواحد بلغت مليون دينار سنتيم، وبحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن العملية ستعرف منحى تصاعديا بداية من يوم غد (الأحد)، في سبيل تدارك التأخر المسجل على أكثر من صعيد، تحسبا للموسم الكروي الجديد.
وفي هذا الإطار، يعمل أعضاء المجلس الإداري على توفير جميع الظروف اللازمة، لتمكين المجموعة من الشروع في التحضيرات بقيادة المحضر البدني نور الدين بوقزولة.
ع - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى