أكد رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة كراوشي صالح، أنه توصل إلى اتفاق مع مهاجم اتحاد عنابة أحمد بوطيبة، يقضي بانضمامه إلى صفوف النادي، بعد الاتفاق معه حول جميع التفاصيل خاصة المتعلقة بالجانب المالي.
وأضاف المسؤول الأول عن مجلس إدارة الشركة، أنه ينتظر قدوم الحارس فارس بلعالم، من أجل إمضاء الاتفاقية، على أن ينطلق في التدريبات مع المجموعة هذا الأسبوع.
وأوضح كراوشي، أنه تقرر أيضا الإبقاء على خدمات المدافع بودوخة، في انتظار الاتصال به للتفاوض بخصوص العقد الجديد.
وعن جديد تركيبة الطاقم الفني، فقد قال محدثنا إن الاختيار وقع على التقني «بردي نبيل» لشغل منصب المحضر البدني، في انتظار تعيين مدرب الحراس الجديد، ليعمل إلى جانب الثنائي خليفة بلهوشات وسمير كتاف.
وفي سياق منفصل، أعلن عدد كبير من لاعبي الموسم المنقضي مغادرتهم صفوف النادي، حيث التحق في الساعات الماضية المدافع أشرف عبادة بصفوف جمعية الشلف والمهاجم محمد قرشوش بالفريق الجار شباب باتنة، ولم يقتصر الأمر عند هذا الثنائي فقط، بل تعدى ذلك إلى الحارس المتألق في صنف الآمال، أنور عراس المنضم إلى صفوف شباب قسنطينة.
وعلمت النصر أن المدرب السابق لكناوي في قمة الغضب، بعد التأخر في تسوية مستحقاته العالقة، حيث قالت مصادرنا إن التقني العنابي اتصل بعدد من المسيرين، لمطالبتهم بتحديد الموعد النهائي لصب الأجور العالقة، كما أنه طالبهم بمنحة تحقيق هدف البقاء !
وأكدت مصادرنا أن لكناوي كان يتوقع تجديد الثقة فيه للموسم الجديد، قبل أن تقرر إدارة الهاوي، التنازل عن تسيير الفريق الأول لصالح الشركة التجارية، وهو ما أغضب المدرب السابق لاتحاد بسكرة، لاسيما وأنه رفض التفاوض مع عديد الأندية، التي كانت تريد خدماته.
وتجدر الإشارة لكون لكناوي، يحوز حاليا على صك ضمان بقيمة تفوق 1.2 مليار سنتيم، تمثل أجرة شهرية واحدة للاعبين والمدربين، كان قد تحصل عليه في الجولات الأخيرة من نهاية الموسم المنقضي، بعد تهديد اللاعبين بمقاطعة المباريات الرسمية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى