ضمن أمس، هلال شلغوم العيد خوض مباراة ودية في التربص الجاري حاليا بأعالي تيكجدة، بعد أن منح فريق أمل الأربعاء موافقته لخوض اللقاء صبيحة الجمعة، بالملعب التابع لمركب تيكجدة، وهو ما أراح المدرب مزيان إيغيل، الذي أصر على برمجة لقاء ودي، حتى يتسنى له إنجاح المعسكر التحضيري الأول، وبالمرة الوقوف على مدى تقدم التحضيرات.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، أن المدرب إيغيل فضل التنقل إلى مدينة الشلف لخوض التربص الثاني، حيث سيتحصل رفقاء عايب على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد نهاية المعسكر الحالي، قبل التوجه إلى مدينة الشلف، التي يعرفها جيدا المسؤول الأول على العارضة الفنية لأبناء الشاطو، على اعتبار أنه سبق له وأن درب الجمعية المحلية.
من جهة أخرى، سيتنقل اليوم القائمون على شؤون الهلال إلى مدينة تيكجدة، من أجل الوقوف على سير التحضيرات من جهة، ومن جهة ثانية لتوقيع العقود الجديدة بالنسبة لجميع اللاعبين، إضافة إلى توقيع عقد المدرب مزيان إيغيل، الذي باشر العمل دون التوقيع على أي وثيقة، في خطوة استحسنها كثيرا أبناء الشاطو، وتؤكد الثقة التي يضعها مدرب نصر حسين داي الأسبق في مسؤولي الهلال.
كما سيستغل مسيرو الهلال فرصة التنقل إلى تيكجدة، من أجل عقد اجتماع مع اللاعبين، والحديث عن الأهداف المسطرة، والتي تتمثل في الأساس ضمان البقاء بأريحية في الرابطة المحترفة الأولى.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى