أكد مدرب منتخب بوركينافاسو كامو مالو، بأن المهمة الأولى تحققت بنجاح، من خلال حصد ست نقاط في مواجهتي جيبوتي لحساب تصفيات مونديال قطر، قبل تحويل الاهتمام إلى الموعدين المقبلين، وخاصة لقاء الجولة السادسة والأخيرة أمام المنتخب الوطني.
وصرح مدرب منتخب «الخيول»، بعد نهاية مباراة جيبوتي لحساب الجولة الرابعة، قائلا:» حققنا المراد من تربص شهر أكتوبر، من خلال حصد ست نقاط أمام منتخب جيبوتي، حيث تعاهدنا على تحقيق الفوز في المباراتين، والفضل يرجع بالدرجة الأولى للاعبين الذين كانوا في المستوى، وقدموا أداء راقيا، دون أن أنسى الإمكانيات الكبيرة التي وضعتها الاتحادية تحت تصرف المنتخب».
وأضاف مالو:» الآن وجب علينا التركيز على مباراتي شهر نوفمبر، وأبرزها دون أدنى شك القمة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري، والتي ستكون حاسمة دون أدنى شك، في تحديد هوية المتأهل إلى الدور المباراة الفاصلة، لدينا متسع من الوقت من أجل التحضير للموعدين القادمين».
من جهته، رئيس الاتحادية البوركينابية لكرة القدم، عقد اجتماعا مع اللاعبين بعد نهاية مباراة جيبوتي، أين شكر اللاعبين على الفوز المحقق، مطالبا إياهم بضرورة المواصلة بنفس الوتيرة في المباراتين المقبلتين، مؤكدا حسب تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحادية البوركينابية على وضع كل الإمكانيات تحت تصرفهم، من أجل بلوغ الهدف المسطر، والمتمثل في التأهل إلى مونديال قطر 2022.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى