رسمت إدارة شباب باتنة صفقة المدافع أيوب بن فرحات، قادما من هلال شلغوم العيد، حيث شرع في التدريبات مع الفريق المتواجد في تربص مغلق منذ أول أمس، بعاصمة الأوراس ولمدة 10 أيام، فيما يرتقب أن يفصل المدرب كمال مواسة اليوم، في مستقبل المهاجم السابق لاتحاد البليدة راشدي، الذي اندمج مع المجموعة، ولو أن كل المؤشرات توحي بالاحتفاظ به، نظرا لإمكانياته الفنية وهذا قبل غلق القائمة.
 إلى ذلك، يلتقي الكاب يوم غد، شباب قسنطينة في أولى مبارياته الودية ضمن تحضيراته للموسم الجديد، يراهن عليها مواسة لتقييم العمل التحضيري الذي قام به خلال ثلاثة أسابيع ومدى نجاعته، مع إدخال التعديلات الضرورية على الخطوط الثلاثة، بإشراك تشكيلتين مختلفتين. وفي سياق متصل، يبحث مدرب الكاب على ثلاث وديات أخرى في ظل النقص في التحضيرات، وحرصه على مواصلة معالجة النقائص وتحقيق درجة من الجاهزية، قبل خوض بطولة الهواة، انطلاقا من جولة التدشين أمام شبيبة بجاية بسفوحي.
هذا واعتبر المدرب المساعد حسان هزيلي مواجهة السنافر الإعدادية، فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية، موضحا للنصر أن هذه الودية تشكل أفضل اختبار:"أعتقد بأن موعد اليوم يعد محطة هامة لتقييم المستوى العام للفريق، ورصد النقائص والسلبيات التي ما زالت تلاحقه".
يحدث هذا، في الوقت الذي تنقل الرئيس فرحات زغينة إلى العاصمة، لإيجاد مخرج لقضية ديون لجنة المنازعات، حيث التقى مسؤولي الرابطة الوطنية للهواة، وكذا الأمين  العام للفاف في محاولة للحصول على رخصة استثنائية لتأهيل اللاعبين الجدد، تزامنا مع طرقه أبواب بعض الشركات للمطالبة بالدعم المالي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى