يطمح الرئيس الجديد لاتحاد الدوسن أيمن بوبكر، إلى جعل النسخة القادمة من بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، محطة حقيقية للإقلاع من خلال الترتيبات التي قامت بها الإدارة مبكرا، والشروع في التحضيرات منذ قرابة أربعة أسابيع، تحت إشراف المدرب عبد القادر رحمون، مبرزا الإصرار الجماعي، على نفض الغبار والتطلع لأداء مشوار ناجح.
وأكد بوبكر أن الإدارة فضلت المراهنة على الاستقرار في التعداد، بالحفاظ على 11 لاعبا من ركائز الموسم الماضي، مع ترقية 4 وجوه شابة من الأواسط وجلب 7 لاعبين جدد، مضيفا للنصر بقوله :"أعتقد بأن الفريق حفظ دروس الماضي، وهو بصدد دخول عهد جديد وكله أمل لخطف الأضواء في بطولة الموسم القادم. وما يؤكد هذه القناعة، ترتيب الشؤون الداخلية بشكل مبكر ومعها انطلاق التحضيرات، فضلا عن ضبط التعداد، وهو ما يعكس إرادة أسرة الدوسن للخروج من دائرة الظل".
وإذا كانت كل عوامل النجاح متوفرة، فإن ما يؤرق إدارة الاتحاد نقص الدعم المالي، الأمر الذي يستوجب في نظر رئيس الفريق تدخل السلطات المحلية، لتقديم المساعدات الضرورية في ظل طموحه للعب الأدوار الأولى في مجموعة وصفها بالصعبة، كونها تضم منافسين يسعون لتحقيق نفس المسعى، منهم أمل بريكة ونجم البرج، مشيدا بالعمل الذي يقوم به المدرب رحمون، الذي يعمل على بلوغ نسبة معتبرة من الجاهزية.
جدير بالذكر، أن تحضيرات الفريق دخلت مرحلة متقدمة، حيث أجرى ثلاث مباريات ودية، آخرها أول أمس الثلاثاء، أمام أمل بوسعادة بملعب عبد اللطيف مختار، وفاز فيها بنتيجة عريضة (7 ـ 0)، وقبل ذلك انهزم أمام مولودية رأس الميعاد (2 ـ 4)، وأمام مولودية بريكة (0 ـ 1(.                   م ـ مداني 

تعداد الفريق لموسم 2021 ـ 2022
المستقدمون: يوسفي بدر الدين(ه. سيق) ـ جدية محمد زكريا(رديف الكاب) ـ مصطفى دهولي(ر. بوقاعة) ـ نبيل مراد(حارس ن. تلاغمة) ـ بن منصور نذير(ن. القليعة) ـ زنودة أحمد(م. راس الميعاد) ـ مريني محمد(ش. سيدي خالد).
المحتفظ بهم: قدور جلال ـ بوشلاغم عبد الرحمان ـ قادري عبد الجليل ـ خالد مغزي ـ غشة العيد ـ كربوع محمد ـ العياضي محمد ـ بوزيد حسين ـ بريقل حسام ـ كواشي عماد الدين ـ طالب بدر الدين .
ترقية: شنيني محمد ـ سالم سليمان ـ جمني عبد الرحمان ـ يوبي عبد الواحد.

الرجوع إلى الأعلى