انضم رسميا المهاجم راشدي كريم إلى صفوف شباب باتنة، قادما من اتحاد البليدة، وذلك بموافقة من المدرب كمال مواسة الذي أعجب بإمكانياته الفنية، وقدرته على إعطاء الإضافة المطلوبة للقاطرة الأمامية، ليكون بذلك آخر وافد جديد على الشواية ويرفع القائمة إلى 16 لاعبا، تزامنا مع فسخ الاتفاقية مع اللاعب يحيى أمير، بطلب منه بعد أن فضل الرحيل مبكرا وتغيير وجهته، ومن ثمة السير على خطى بيطام عبد الرزاق.
وبانضمام راشدي الذي سبق له حمل ألوان شباب قسنطينة واتحاد الحراش، تكون إدارة الكاب قد أغلقت قائمة الاستقدامات الصيفية التي اعتبرها المدرب مواسة، تتماشى واحتياجات فريقه الذي يواصل تربصه بباتنة استعدادا للموسم القادم، حيث ستتخلله مباراتين وديتين، الأولى زوال أمس، أمام شباب قسنطينة بملعب "الكرابس"، فيما ستكون الثانية يوم الخميس مع منافس لم يتم تحديده.
وأشاد مواسة وفق ما جاء على الموقع الرسمي للنادي، بردة الفعل الإيجابية للاعبيه تجاه البرنامج التحضيري المسطر، مؤكدا أن اللقاءين الوديين يشكلان بالدرجة الأولى محطة تقييمية ومناسبة للوقوف عن كثب على مستوى التعداد، والتحضيرات لخوض المقابلة الأولى من البطولة ضد شبيبة بجاية بسفوحي.
وإذا كان الطاقم الفني قد حسم في التعداد، وهو بصدد رسم ملامح التشكيلة التي سيقتحم بها المنافسة الرسمية، خاصة بعد التحاق بن فرحات وراشدي، فإن اللاعبين هبال ومهيرة ما زالا خارج الحسابات، رغم شروعهما في التدريبات، بسبب عدم تماثلهما بالشكل المطلوب للشفاء من إصابتهما.
على صعيد آخر، طمأن الرئيس فرحات زغينة الأنصار، بخصوص ديون لجنة المنازعات وإسقاطاتها على مستقبل الفريق، معربا عن تفاؤله بإيجاد حلول مناسبة لهذه الإشكالية، التي ظلت تؤرق المسؤول الأول في الكاب، وهذا قبل العودة إلى المنافسة الرسمية، يوم 26 أكتوبر الجاري.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى