شبيبة الساورة – قلوب الصنوبر الغاني (اليوم سا 17:45)
أبناء الجنوب لأجل ريمونتادا
ستكون شبيبة الساورة اليوم، على موعد مع إياب الدور التمهيدي الثاني «مكرر» من منافسة كأس الكاف، عند استضافتها نادي قلوب الصنوبر الغاني، في مباراة يدخلها أبناء الجنوب  بنية تدارك خسارة الذهاب (0 ـ 2)، وتحقيق «الريمونتادا»، ومن ثمة ضمان التأهل لنظام المجموعات،  وفق الهدف المسطر، من طرف الإدارة والمتفق عليه مع الطاقم الفني.
وتحسبا لهذه المواجهة الهامة، عمدت إدارة الشبيبة إلى وضع الفريق في أحسن أحواله لتمكين المدرب قيس اليعقوبي، من ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة المنافس، في ظل طموحه لجعل اللقاء محطة للتدارك وتأكيد قدرات فريقه، رغم غياب بعض الركائز في صورة محمد داود الذي تعرض إلى كسر على مستوى الكاحل في لقاء الذهاب وكذا الحارس سعيدي المعاقب.
وركز اليعقوبي في التحضيرات على العمل البسيكولوجي، لوضع أشباله في حالة نفسية ملائمة وإدخالهم أجواء المباراة مبكرا، دون إغفال الجانب التكتيكي، حيث أكد في تصريح صحفي بأن اجتياز عقبة اليوم وخطف تأشيرة التأهل يتطلب من اللاعبين توخي الحيطة والحذر واللعب بحرارة وتضامن وتفادي السقوط في استفزازات المنافس.
وإذا كانت المباراة تبدو مفخخة في نظر المدرب اليعقوبي، فإن الرئيس زرواطي حرص على توفير جميع شروط النجاح، رغم حالة الغضب التي أبداها بعد قرار الكاف بإجراء المقابلة دون حضور الجمهور.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى