سارع الناخب الوطني مجيد بوقرة سهرة أمس الأول، لبرمجة اجتماع مع أعضاء طاقمه الفني لمناقشة موضوع يشغل باله كثيرا، قبل موقعة الغد أمام منتخب مصر، ويتعلق بالأمر بالجانب البدني للاعبين، المطالبين بالاسترجاع سريعا، إذا ما أرادوا تخطي عقبة الفراعنة بسلام والتأهل للدور المقبل في المرتبة الأولى.
وحتى إن كان «الماجيك» قد أراح بعض ركائزه في مباراة لبنان، برسم الجولة الثانية من البطولة العربية، في صورة بلعمري وبدران وسعيود، إلا أنه أشرك تقريبا جل العناصر الأساسية، التي ستكون على موعد لخوض ثالث لقاء في ظرف أسبوع، وهو ما قد يتسبب في إرهاقها، ويؤثر على مردودها فوق الميدان، خاصة بالنسبة للاعبي الوسط والهجوم على غرار بن دبكة وبراهيمي وبونجاح.
هذا، ويدرك بوقرة جيدا أن الجانب البدني سيصنع الفارق في لقاء الغد، لذلك يحاول أن تكون عناصره في أتم الجاهزية، من أجل الفوز بالصراعات الثنائية، خاصة على مستوى وسط الميدان الذي سيشهد منافسة شرسة بين بن دبكة وتاهرت (دراوي) وثنائي الأهلي المصري عمر السولية ومحمد مجدي أفشة.
وطلب «الماجيك» من المحضر البدني مرواني، وضع برنامج خاص لبعض اللاعبين، في صورة براهيمي وبن عيادة وبونجاح وبن دبكة وشتي، من أجل تمكينهم من التخلص من التعب والإرهاق، الذي نال منهم خلال الموعدين الماضيين.
وخاضت التشكيلة الأساسية حصة خفيفة أمس، خصصت للاسترجاع، على أن تتدرب اليوم مع باقي المجموعة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى