تستفيد تشكيلة اتحاد بسكرة في مباراة الغد، أمام المضيف نادي بارادو من عودة بعض الركائز، ويتعلق الأمر بالثنائي أصيل سيود وحمزة وناس بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، إلى جانب جاهزية متوسط الميدان حمزة هريات.
ومن شأن هذه العودة أن تمنح الطاقم الفني بقيادة المدرب يوسف بوزيدي، عدة خيارات لضبط التشكيلة الأساسية التي بإمكانها كسب الرهان، والفوز بالمباراة الحاسمة في مشوار الفريق.
ويسعى خلال هذه المواجهة رفقاء نوفل غسيري، إلى تأكيد صحوتهم من خلال العودة بنتيجة طيبة، للاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، لاسيما وأن فارق النقاط ليس كبيرا.
ويتواجد لاعبو الفريق في جاهزية تامة لاسيما من الناحية النفسية، بعد فوز الجولة الأخيرة، مقابل تشجيعات الأنصار حيث لا يدور حديث بينهم إلا عن الفوز من أجل الحفاظ على نسق النتائج.
وأكد عدد من اللاعبين في حديثهم للنصر، أهمية العودة بنتيجة لتدعيم رصيدهم النقطي، موضحين أنهم على أتم الاستعداد لأداء مقابلة في القمة، وتشريف ألوان فريقهم وإسعاد أنصارهم.من جهته، أكد المدرب بوزيدي أنه ينتظر أداء قويا من لاعبيه، مضيفا أن فريقه يسعى للعودة بأفضل نتيجة ممكنة، مشددا على ضرورة طرح كل الأوراق والتحلي بالصرامة الكبيرة لتجاوز منعرج المنافس، خاصة - كما أضاف- وأن الفوز الأخير أكسبها ثقة كبيرة.
ورغم الضائقة المالية التي يعيشها الفريق، فقد وعدت إدارة النادي بصرف بعض المنح المالية العالقة، مقابل الفوز وهذا من أجل تحفيز اللاعبين والحفاظ على دينامكية النتــائج.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى