يستقبل ظهيرة الغد، وفاق سطيف الضيف أمل الأربعاء بميدان الثامن ماي، ضمن الجولة 14 من بطولة الرابطة الأولى، في مباراة يطمح فيها أشبال المدرب نبيل الكوكي إلى تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث، ما يسمح لهم الاقتراب أكثر من صاحب صدارة الترتيب.
ولن تكون مهمة الوفاق سهلة، في ظل الغيابات الكثيرة المسجلة وسط المجموعة، ما سيصعب من مهمة الطاقم الفني في وضع التشكيلة الأساسية، حيث سيغيب عن موعد اليوم كل من بلقروي، قراوي وفرحي بداعي العقوبة الآلية، بالإضافة لقلب الهجوم رياض بن عياد بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأخيرا الثنائي فرحاني ودرفلو لمعاناتهما من إصابتين عضليتين.
وتبقى مشاركة الحارس زكريا بوحلفاية وصانع الألعاب عبد المؤمن جابو غير مؤكدة، وهذا بالرغم من عودتهما مجددا إلى أجواء التدريبات، بداية من الحصة الأخيرة التي جرت يوم أمس.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن المدرب نبيل الكوكي طلب في الساعات الماضية، تكثيف علاج الثنائي على أمل ضمان جاهزيتهما عند لعب لقاء الغد، خاصة وأنه لا يمتلك الكثير من الحلول في الخطوط الثلاثة.
ومثلما جرت عليه العادة منذ بداية الموسم الجاري، فإن مواجهة الغد ستجرى دون جمهور، وذلك بقرار من اللجنة الطبية، خاصة بعد تزايد عدد الحالات المصابين بفيروس كورونا، في جميع مناطق ولاية سطيف.
ويرغب المدير العام فهد حلفاية، الاجتماع باللاعبين قبل موعد المباراة، بهدف الرفع من معنوياتهم والتأكيد على أهمية الفوز بالنقاط كاملة، للارتقاء أكثر في سلم الترتيب، والاقتراب بخطوة عملاقة نحو الصدارة.
كما أنه سيستغل اللقاء من أجل الكشف عن قيمة المنحة المرصودة من قبل الإدارة، في حال نجاح رفقاء القائد جابو في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد الاكتفاء في الجولة الماضية بالتعادل السلبي خارج الديار أمام نصر حسين داي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى