كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران يخطط للتعاقد مع لاعب بوفاريك عبد اللاوي، خاصة وأن القوانين تسمح للموك بانتدابه، باعتبار أن اللاعب السابق لمولودية الجزائر أقل من 23 سنة.
ويتواجد بوجعران في اتصالات متقدمة مع المهاجم عبد اللاوي، ويراه قادرا على جلب الإضافة للقاطرة الأمامية للموك التي استعادت الثقة، بعد استفاقة بن مسعود وهادف.
إلى ذلك، هناك مباحثات أيضا مع لاعب شاب ينشط في فريق رائد القبة، في انتظار الكشف عن هويته، ولو أن المدرب بوجعران يصر على ضرورة الظفر بلاعبين قادرين على التواجد مع الفريق في الشطر الثاني من الموسم، سيما وأن الموك بحاجة إلى تعزيز الصفوف من أجل الوصول إلى هدف النجاة من شبح السقوط.
على صعيد آخر، التقى مناجير المهاجم طيايبة بالرئيس دميغة من أجل إنهاء قضية مغادرته للفريق، غير أن المسؤول الأول في الفريق اشترط استرجاع راتبين شهريين، وهو المقترح الذي رفضه طيايبة، في انتظار ما ستسفر عنه جلسة المفاوضات الجديدة، خاصة وأن اللاعب مستعد لإرجاع أجرة.
يأتي هذا، في الوقت الذي يكون فيه اللاعب آيت فرقان قد أنهى الموسم مبكرا، بعدما أكدت الكشوفات معاناته من تمزق في الأربطة المعاكسة.وتستعد الإدارة للتخلي عن خدمات آيت فرقان، كونها مقتنعة باستحالة الاستفادة من خدماته، جراء معاناته من إصابة تستدعي عملية جراحية.                                                                    سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى