وجد أمس، اتحاد بسكرة صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على حساب ضيفه أولمبي المدية، الذي لعب المواجهة بالفريق الرديف، بسبب إضراب لاعبي الفريق الأول.
بداية اللقاء، كانت من جانب أصحاب الأرض الذين ضغطوا على الزوار، في محاولة للنيل مبكرا من شباك الحارس حمو، حيث كاد هشام مختار في أول دقيقة فتح مجال التهديف.
 وشهدت الربع ساعة الأولى، محاولات جادة عن طريق كل من وناس وهشام مختار، غير أن الزوار سرعان ما استعادوا زمام الأمور بعدما امتصوا حرارة المحليين، وردوا في البداية عن طريق المرتدات وأول محاولة خطيرة كانت لهم في (د17) عن طريق فارح الذي كاد يخادع الحارس البسكري، تلتها محاولة خطيرة بعد دقيقتين، حيث تلقى عمراني كرة في العمق من بلباي، وسدد بقوة لكن كرته وجدت الحارس وابدي في المكان المناسب.
 لينجح بعدها الاتحاد في نقل الخطر إلى منطقة الزوار، وأخطر محاولة كانت في(د29) بمخالفة من هشام مختار، لكن الحارس حمو في المكان المناسب، تلتها فرصة أخرى (د31)، عندما حمزة وناس فك شفرة دفاع الضيوف، بعد كرة من بوكاروم  شبان الزوار الذين وقفوا الند للند حاولوا الرد بالمثل، حيث كاد بلباي في(د36) هز الشباك لولا التدخل الموفق للحارس وابدي.
تراجع لاعبي الأولمبي للخلف، منح الأفضلية للمحليين الذين كثفوا من هجماتهم، وفي (د40) بوكاروم يتعرض للعرقلة داخل منطقة العمليات والحكم يأمر بمواصلة اللعب، هوي أخر فرصة في المرحلة الأولى.
الشوط الثاني، شهد بداية سريعة مثل سابقه، وأول محاولة كانت للإتحاد في (د47)، عن طريق مخالفة مباشرة، نجح حمزة وناس في ترجمتها لهدف السبق، وهو الهدف الذي حرك مشاعر الضيوف الذين حاولوا الرد بالمثل لكن دون جدوى، وبمرور الدقائق حاول أشبال بوطاجين فرض طريقة لعبهم من خلال الهجمات المكثفة، ليتمكن في (د55) هشام مختار من توقيع الهدف الثاني بعد كرة على طبق من يدروج.
رغبة رفقاء نوفل غسيري في الفوز بنتيجة كبيرة، ترجمه الأداء القوي لجميع اللاعبين، وفي(د73) ضيع  هشام مختار هدفا آخر بطريقة غريبة، قبل أن يتحصل الزوار بعد دقيقتين على ضربة جزاء، فشل بوخاتم في تحويلها لهدف.
 المد الهجومي للفريق المحلي، قابله تألق الحارس حمو الذي نجح رفيقه بلباي في (د89) من تقليص الفارق، مستغلا خطأ في محور الدفاع، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وصعب للمحليين.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى