يسابق مهاجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي الزمن للفصل في وجهته القادمة، خاصة مع قرب غلق سوق الانتقالات في أوروبا، حيث أكدت مصادر مقربة من مهاجم الخضر بأنه متواجد حاليا بفرنسا، من أجل دراسة العروض التي وصلته، وآخرها من طرف نادي سانت إيتيان، الذي أبدى مسؤولوه جدية كبيرة في التعاقد مع ابن الباهية وهران.
وحسب ذات المصادر، فإن بلايلي اختلطت عليه الأمور نوعا ما، خاصة في ظل تواصل نفس السيناريو الذي عاشه في البطولة العربية، بتدخل عدة أطراف تحاول التكفل بالصفقة، وهو ما حذره منه الناخب الوطني جمال بلماضي، وصرح بها في إحدى الندوات الصحفية، إضافة إلى النزاع القانوني مع فريقه الأسبق أهلي جدة، والذي لم يتم الفصل فيه إلى غاية الآن.
وكان بلايلي يعول على كأس أمم إفريقيا الأخيرة من أجل رفع أسهمه في سوق الانتقالات، غير أن الخروج المبكر للخضر من «الكان» أثر عليه نوعا ما، رغم أن ابن الباهية وهران بصم على أرقاما مميزة، ونجح في خلق 12 فرصة في ثلاث مباريات وهو رقم جيد على العموم.
جدير بالذكر، أن بلايلي لديه بعض العروض الخليجية، لكنه يفضل الوجهة الأوروبية أولا، وفي حال عدم نجاح عودته إلى فرنسا من جديد عبر بوابة سانت إيتيان، سيتحول لدراسة بقية المقترحات، في صورة نادي العين الإماراتي، الذي لا يزال يأمل في التعاقد معه.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى