تستهل اليوم، تشكيلة النادي الرياضي فتيات قسنطينة دورة لقب بطولة كرة اليد، بمواجهة نادي مولودية الجزائر، بقاعة عين البنيان في العاصمة.
وتأهل النادي الرياضي فتيات قسنطينة إلى الدورة الأخيرة في سباق الحصول على لقب الموسم الجاري، بعد احتلاله المركز الثالث في الفوج الأول، خلف كل من مولودية الجزائر ونادي الأبيار بطل النسخة المنقضية.
وبرمجت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، دورة اللقب على مرحلتين، تنطلق الأولى اليوم، حيث تواجه ممثلات اليد القسنطينية في هذا المستوى، نظرائهن من مولودية الجزائر ثم يواصلن غدا  بملاقاة فتيات نادي الأبيار، ليكون ختام المحطة يوم السبت، بالتباري مع نادي مولود معمري.
وبعد أسبوع سيكون الموعد مع استكمال الدورة، بخوض مواجهتين الأولى يوم الجمعة (20ماي) أمام نادي بومرداس، وبعدها بيوم جولة الختام أمام فتيات ميلة.جدير بالذكر، أن النادي الرياضي فتيات قسنطينة الذي تترأسه خديجة فراقنة ويشرف على تدريبه حميدة فيلالي، استحق بنتائجه وصف مفخرة الولاية، حيث يعتبر النادي القسنطيني الوحيد المشارك في دورة لقب البطولة النسوية، رغم مشاكله المادية وأزمته المالية التي تلقى وعودا بالمساعدة على تخطيها، لكنها بقت - مثلما قالت-  فراقنة حبرا على ورق.                                                                          ك - ك

الرجوع إلى الأعلى