علمت النصر من مصادر موثوقة، أن أربعة لاعبين من تشكيلة هلال شلغوم العيد، أرسلوا إعذارات للإدارة، من أجل تسوية مستحقاتهم العالقة في خطوة تؤكد عزمهم طرق أبواب لجنة المنازعات، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم قيبوع والمدافع داداش اللذين يتواجدان مع "أبناء الشاطو"، إضافة إلى الثنائي المغادر ريغي وبلمنور، وهو ما أخلط حسابات القائمين على الهلال، خاصة وأن الفريق مقبل على منعرج مهم في رحلة ضمان البقاء.
وحسب ذات المصادر، فإن هناك أسماء أخرى تفكر في اتخاذ نفس القرار، في حال عدم تسوية جزء من المستحقات، بناء على الوعود المقدمة من طرف مسؤولي النادي، الذين أكدوا على منح رفقاء عايب راتبا شهريا بعد عيد الفطر المبارك، غير أن الإشكال يتمثل في غياب السيولة المالية، حيث يضطر المسيرون في كل مرة إلى القيام بمجهودات كبيرة من أجل تسوية المنح.
على صعيد آخر، استغل مدرب الهلال الشريف حجار، فرصة إجراء ديربي العاصمة بين المولودية والاتحاد سهرة الأحد لمعاينة المنافس القادم (المولودية)، والوقوف على نقاط قوته وضعفه، خاصة وأنه يدرك جيدا أهمية نقاط لقاء المواجهة المقبلة، والتي تجعل "أبناء الشاطو" يقتربون أكثر من أي وقت مضى من تحقيق الهدف المنشود.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الهلال عادت أمس، لأجواء التدريبات بملعب المظاهرات، في حصة عرفت غياب متوسط الميدان فؤاد حداد الذي يعاني من إرهاق، على أن يباشر التحضيرات اليوم بصفة طبيعية.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى