يستعد محبوب الجزائريين أحمد توبة لخوض تجربة جديدة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العروض المهمة التي وصلت إدارة ناديه فالفيك الهولندي، وهو ما أكده المدير الرياضي فرانك فان موسيلفيلد الذي أوضح في آخر تصريحاته، بأن إدارة فالفيك مستعدة خلال الميركاتو المقبل، لبيع عقد أحمد توبة لأحد كبار الدوري الهولندي عند فتح سوق الانتقالات الصيفية، في إشارة إلى الثلاثي أجاكس أمستردام وإيندهوفن وفينورد روتردام، ولئن كان توبة محل متابعة من فرق أوروبية أخرى، في صورة نادي ليون ونادي ريال بيتيس.
وقال فان موسيلفيلد لمحطة إعلامية:" أحمد توبة تطور كثيرا في فترة وجيزة، وحسب وجهة نظري هو يمتلك الإمكانيات للعب في أحد الأندية التي احتلت المراكز الثلاثة الأولى في الدوري"، وأضاف: "سنقوم بالخيار الأمثل بالنسبة لفريقنا ولتوبة أيضا، وفي حال ما وصلنا عرض مالي محترم بشأنه سنقوم بدراسته".
ويقدم توبة في عروض مبهرة مع نادي فالفيك وهو ما جعله محل اهتمام عديد الفرق، التي تسعى للتعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، مستغلة رغبة إدارة ناديه في بيع عقده الذي ينتهي شهر جوان 2023.
وبات توبة في الأشهر الأخيرة محبوب الجزائريين، بعد أدائه المتميز في مباراة إياب الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون، حيث كان قريبا من قيادة الخضر للتأهل إلى مونديال قطر، بعد هدفه الجميل في الدقيقة 118 من عمر اللقاء، قبل أن يتلقى المنتخب الوطني هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة.
وسيكون لتوبة أدوار مهمة مع المنتخب الوطني بداية من المعسكر المقبل، خاصة وأن الناخب الوطني يستعد للاعتماد على خدماته كأساسي، سواء في قلب الدفاع أو حتى كمدافع أيسر، وهو الذي يجيد اللعب في عديد المناصب في الخط الخلفي.
وتعلق الجماهير الجزائرية آمالا كبيرة على توبة وبن ناصر ووناس وتوغاي، كونهم في مقتبل العمر وأمامهم الكثير ليقدمونه للمنتخب الوطني في التحديات المقبلة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى