يسعى اليوم، وفاق سطيف عندما ينزل ضيفا على المتصدر شباب بلوزداد، في المباراة المتأخرة من الجولة 22 من الرابطة الأولى، إلى تسجيل نتيجة إيجابية من خلال العودة بالنقاط الثلاث أو الاكتفاء بالتعادل، في سبيل المضي قدما لإنهاء مشوار بطولة الموسم الجاري، في مرتبة متقدمة مؤهلة للمشاركة في مسابقة قارية.
وتلعب تشكيلة الوفاق محرومة من خدمات العديد من اللاعبين، في صورة بوحلفاية، بلقروي، زيتي وقراوي بداعي الإصابة أو العقوبة، مع إمكانية الإبقاء على بعض الأساسيين في كرسي الاحتياط بسبب معاناتهم من الإرهاق البدني، مثل جحنيط ودغموم وجابو.
ويتجه المدرب الصربي داركونوفيتش إلى منح فرصة المشاركة للعديد من العناصر التي لم تشارك مؤخرا بصورة منتظمة، مثلما فعل ذلك في آخر لقاء ضمن منافسة البطولة أمام المنافس سريع غليزان، بملعب الثامن ماي.
وأكد التقني الصربي أن فريقه مطالب بتسيير المرحلة المتبقية بذكاء، نظرا لكثافة البرمجة، بسبب العدد الكبير من المباريات المتأخرة، جراء مشاركة النادي في المنافسة القارية، وبالتالي فإن التقني الصربي سيعمد إلى تدوير التشكيلة في المواعيد القادمة.
وفي سياق منفصل، رفضت الإدارة الحديث عن مستقبل العارضة الفنية في الموسم القادم، حيث أكدت أن شغلها الرئيسي في الظرف الراهن قيادة التشكيلة نحو تسجيل أفضل النتائج في المباريات المتبقية من البطولة، مادام أن الهدف الرئيسي هو احتلال مرتبة مع الأوائل لضمان مشاركة قارية أو إقليمية، مشيرة في الوقت نفسه أن عقد المدرب داركونوفيتش ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد العقد لموسم إضافي، في حال نجاحه قيادة الفريق إلى إنهاء الموسم في مرتبة جيدة.                 
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى