وضع ريال مدريد الإسباني مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز، ضمن قائمة مصغرة للأسماء المرشحة لتدعيم النادي الملكي، في حال فشل صفقة التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي يعتبر المطلب الأول للرئيس فلورنتينو بيريز.
وأجمعت أمس، عدة وسائل إعلام أجنبية ومواقع رياضية مختصة في مقدمتها «ماركا» و»فووت ميركاتو»، على أن محرز هو الاسم الذي وضعته إدارة ريال مدريد كخطة بديلة في حال فشل صفقة مبابي، هذا الأخير سيعلن اليوم عن قراره الأخير، إما بالمواصلة مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى النادي الملكي عند مروره في برنامج «تيلي فووت»، ولو أن عدة مصادر آخرها الصحفي المختص في الانتقالات «دي مارزيو»، الذي كشف بأن مهاجم الديكة، يتجه لتجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.
ولم يفصل قائد المنتخب الوطني بعد في مستقبله، رغم أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع مانشيستر سيتي إلى غاية صائفة 2023، إلا أن عدة وسائل إعلام إنجليزية، تحدثت عن فتح إدارة السيتي أبواب المفاوضات أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.
من جهة أخرى، سيكون محرز على موعد اليوم مع التتويج بثالث ألقابه في دوري إنجلترا، والثاني مع السيتي عند استضافة نادي أستون فيلا في ختام لقاءات الدوري الإنجليزي، أين سيكون أشبال غوارديولا أمام حتمية الفوز للظفر باللقب.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى