يفتقد اليوم، مدرب وفاق سطيف داركونوفيتس بمناسبة مواجهة أمل الأربعاء لخدمات عنصرين مهمين، ويتعلق الأمر بصانع الألعاب عبد المؤمن جابو وزميله المدافع المخضرم خثير زيتي. وعانى اللاعب جابو خلال الأيام الماضية من آلام على مستوى العضلة المقربة، حرمته من حضور تدريبات التشكيلة التي أعقبت مواجهة شباب بلوزداد، ما عجل بخروجه من حسابات المدرب الصربي، شأنه شأن زميله زيتي المصاب، والمتحصل على عطلة مرضية ستجعله خارج الحسابات لمدة 20 يوما.
بالمقابل، يستفيد المدرب داركو نوفيتش الذي بدأت تتعالى الأصوات لإبعاده، من عودة لاعب الوسط أمير قراوي لكونه استنفد عقوبة الإيقاف لمباراتين والمسلطة عليه لتلقيه بطاقة حمراء في لقاء أولمبي المدية قبل أسابيع، وأيضا من إمكانية توظيف المدافع هشام بلقروي الذي سبق وأن أبعد عن التشكيلة من طرف إدارة النادي، قبل أن يحصل على عفو، تم على ضوئه السماح له بالاندماج مجددا في تدريبات المجموعة.
ويتجه مدرب الوفاق إلى توظيف الدولي الليبي إبراهيم بودبوس مكان جابو، فيما لن يصادفه أي إشكال بخصوص تركيبة الخط الدفاعي بعد عودة بلقروي.
ويدرك الصربي داركو نوفيتش جيدا، أن الوقوع في مطب التعثـر عند ملاقاة تشكيلة «الزرقاء»، يعني تقلص حظوظ دخول «البوديوم» وضمان تأشيرة المشاركة القارية، كما يعي خليفة نبيل الكوكي أيضا أن الفشل في تحقيق هذا الهدف الذي تحول لمطلب الأنصار على أمل ترسيخ ثقافة المشاركة الإفريقية، قد يعجل بإقالته وهو المغضوب عليه منذ قدومه. !                                                                                           كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى