عبر مدرب اتحاد بسكرة يوسف بوزيدي، عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق على حساب الضيف نادي بارادو، بالنظر إلى أهمية نقاطه التي مكنت من ضمان البقاء، بكل أريحية وقبل الأوان .
وقال بوزيدي في تصريح لخلية الاتصال للنادي، أن الفوز مستحق بالنظر إلى الأداء المقدم من قبل التشكيلة، حيث أوضح في سياق حديثه أن فريقه حقق الأهم وأمام منافس خلق الكثير من الصعوبات، وكان يبحث عن العودة بأفضل نتيجة، لتقليص الفارق عن صاحب المقدمة. وأرجع مدرب الاتحاد الفضل في ضمان فريقه البقاء، لعزيمة لاعبيه وإرادتهم الكبيرة في تحقيق طموحات أنصار خضراء الزيبان، وقال :»نجحنا في تحقيق البقاء وجسدنا الوعود التي قدمناها للأنصار». وبعد أن أشاد كثيرا بأداء لاعبيه ونجاحهم في كسب الرهان، خاصة بعد عدم تلقيهم لأهداف للجولة الخامسة على التوالي، أكد بوزيدي أن فريقه حقق هدفه الرئيسي الذي سطره بداية الموسم، وتمكن من بلوغه في النهاية. وأضاف :»نشعر الآن بسعادة بالغة بعد قيادة الفريق إلى بر الأمان والبقاء لموسم أخر ضمن حظيرة الكبار، رغم الصعوبة الكبيرة في ظل التنافس الحاد بين مجموعة من الفرق، التي كانت تصارع لتجسيد نفس الهدف .
وختم بوزيدي كلامه، بالتأكيد على أنه سيمنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء، ومن فريق الرديف لإراحة بعض الأساسيين الذين قدموا كل ما لديهم منذ بداية الموسم، مشيدا في سياق حديثه، بالدور الكبير لرئيس النادي عبد القادر تريعة، وكذا المناصرين الأوفياء الذين كانوا السند الحقيقي لأشباله، خاصة في الأوقات الصعبة.من جهته الرئيس عبد القادر تريعة، أشاد كثيرا بدور اللاعبين والعمل الكبير للطاقم الفني، في سبيل تحقيق الهدف المسطر، مشيرا أن المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق، بالنظر إلى المشاكل التي عاشها الفريق، مضيفا أن مسؤولية قيادة الاتحاد لبر الأمان، كانت كبيرة .                                        ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى